عروس زهير مراد 2021 تجول في حدائق العالم

أطلق المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  مجموعته من  فساتين زفاف لربيع 2021  المستوحاة من الأزهار. كعادته يُبهرنا بتصاميه الرائعة التي تُضيف سحرا وجاذبية على أناقة كل عروس تختارها. وهذا الموسم يُخيّل للعروس كأنها تجول في  أشهر الحدائق حول العالم المزيّنة بأجمل أنواع الورود كالتوليب والقرنفل والكانولا وعباد الشمس والزينيا والكوشيا.

"هي" تعرض فساتين زفاف من مجموعة زهير مراد لربيع 2021 .

فساتين زفاف منفوشة

فستان ناعم من زهير مراد

لا تخلو مجموعات المصمم زهير مراد من فساتين الزفاف المنفوشة ball gown وغلبت مجموعته لربيع 2021 تصاميم منفوشة بموديلات مختلفة. منها فستان أزرق فاتح جاء بصيحة الكشكش على الأكتاف مع تنورة منفوشة تداخلت مع الكشكش ايضا.

وباللون الأخضر الباستيل لفتنا فستان بقصة الكورسيه مع تنورة بتموجات منسدلة من الخصر، وفستان ملكي مطرز بالكامل بالترتر على شكل ورود صغيرة وتنورة منفوشة، وايضا فستان كورسيه مع تنورة منفوشة جاء ناعما دون تطريزات مع تنورة أخرى متصلة بتدرجات على الجانبين.

ولمحبات القصات المنفوشة مع أكمام منسدلة يمكنها اختيار فستان ناعم بأكمام off shoulder  مع تنورة منفوشة من قماش بنقوشات الورود، وفستان آخر جاء مطرزا بالورود الفضية مع طرحة مزيّنة بتطريزات الفستان. بالإضافة الى فستان زفاف منفوش مع أكمام منسدلة ومطرز بالورود الفضية الناعمة.

وبصيحة الكشكش بقصة بوهيمية كلوش جاء في المجموعة فستان بأكمام طويلة جرس مع تنورة واسعة، وفستان زهري باستيل تزينه الورود البيضاء عند الصدر والخصر حتى منتصف التنورة مع ياقة واسعة على شكل v، وفستان آخر باللون الزهري مع حمالات وتنورة واسعة مزينة بالورود الفضية.

فساتين زفاف عمودية

 فستان منفوش من زهير مراد

وتضمنت مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد لربيع 2021 فساتين بقصة عمودية وهي تليق بصاحبات الجسم الممشوق والطويلات مثل الفستان الملفت بأكمام طويلة مع ياقة شفافة بشكل أنيق ومطرز بالكامل بخيوط طولية متداخلة باللون الفضي.

ومن التصاميم الراقية والملفتة فستان زفاف عمودي مع كاب طويل مزيّن بالكامل بتطريزات خيوط طولية من الباييت الفضي مع ورود فضية.

بالإضافة الى فستان بأكمام منسدلة off shoulder  وتنورة عمودية مع شق طويل لمحبات الإطلالة الجريئة والعصرية.

فساتين زفاف مع تنورة متصله

فستان مع كاب من زهير مراد

على ما يبدو صيحة التنورة المتصلة detachable  لا تزال رائجة ، وجاء ضمن المجموعة

تصميم بأكمام طويلة منسدلة مع تنورة عمودية وفوقها تنورة إضافية جاء من قماش الدانتيل المزيّن بالورود، وفستان مع حمالات رفيعة وتنورة عمودية وفوقه تنورة إضافية  مطرز بالورود الناعمة والفضية.

كذلك فستان أوف وايت بأكمام طويلة ومفتوحة عند الكتفين مع تنورة عمودية وفوقها تنورة متصلة مع حزام مزيّن بفيونكة، وتميّز الفستان بتطريزاته بالخيوط الفضية مع طرحة مزيّنة من الخيوط نفسها.

هذه أبرز فساتين زفاف حالمة من زهير مراد لربيع 2021 ، اختاري منها التصميم الذي يناسب جسمك وتألقي خلال يومك الكبير.