ثيم زفاف بأناقة اللون البرونزي

يضيف ثيم الزفاف  باللون البرونزي  أجواء ساحرة و دافئة على حفل الزفاف، لاسيما أنه يعتبر الاخ الاصغر للون الذهبي، و يجمع بين الفخامة و النعومة.

إذا كنت تنوين الزواج خلال فصل الخريف المقبل، لن تندمي عزيزتي العروس أبداً على إستخدام ثيم الزفاف باللون البرونزي في يوم زفافك الخريفي. حتماً ستعجبك هذه الفكرة، بعد ان تشاهدي ماذا اخترنا لك من أفكار رائعة لثيم زفاف باللون البرونزي، اللون الذي يخلق اجواء غير تقليدية مليئة بالفخامة و الرقي في حفل الزفاف.

يتمايل اللون البرونزي بين الكلاسيكية و العصرية، و بعض اللمسات منه على بطاقات الافراح و زينة طاولات العرس كافية لإعطاء عرسك صورة رائعة و جمالية مميزة.

إستفيدي من جمال و رقي هذا اللون عبر اختيار الاكسسوارات مثل الشموع و القناني الزجاجية البرونزية و الزهريات التي يمكن تزيينها بالورود و إضافتها على طاولات العرس. أو إستخدام اللون البرونزي لتزيين اغطية الكراسي، شراشف الطاولات، الاشرطة، أدوات الطعام، المناديل و غيرها من الافكار التي تجعل زفافك دافئاً و كلاسيكياً.

و كما ستشاهدين في الصور، فإن اللون البرونزي يتماشى كثيراً مع كيكة الزفاف البيضاء.

و لأن المجوهرات هي جزء أساسي في إطلالة العروس التي تحتفل بزفافها، إختاري اللون البرونزي لتزيّني به إطلالتك في أجمل يوم في حياتك، و تألقي بأروع التصاميم و أكسسوارات الشعر من هذا اللون المميز الذي يزيدك جمالاً و سحراً.

اطلعي بالصور على بعض مختاراتنا لافضل ديكور بثيم زفاف باللون البرونزي الجذاب، نتمنى أن تلاقي إعجابك.