احدث صيحات بوكيه ورد الزفاف مستوحى من يوم الكريسماس لعروس 2019

عروس الكريسماس تُعتبر محظوظة في تنظيم حفل زفاف شتوي مميز بطابع الكريسماس. فكل التفاصيل يمكن استيحائها من أجواء عيد الميلاد، زينة الحفل وكذلك إطلالة العروس وديكور الصالة وحتى بوكيه الورد التي ستحملها في يدها.

فعندما تبحثين عزيزتي عن بوكيه ورد مستوحى من يوم الكريسماس فإنه بالتأكيد سيتبادر إلى ذهنك اللون الأبيض الناصع الذي سيمنحك الشعور بالأجواء الشتوية الثلجية، وكذلك اللون الأحمر والأخضر والفضي التي تحمل أنفاس الكريسماس وتوحي بأجوائه.

لذلك فإن الخيارات أمامك لن تكون محدودة خصوصا إذا أحسنت اللعب على الألوان، فيمكنك اختيار بوكيه من اللون الأحمر، أو تمزجي هذا اللون مع اللون الأبيض لتحملي بوكيه ذات لونين مميزين. لمن ترغب بتزيين بوكيه زفافها بالأغصان الخضراء فإن هذه الميزة متاحة في الكريسماس أيضا. ومن الخيارات أمامك عزيزتي اختيار باقة ورد من اللونين الأبيض والفضي، لإضفاء روح الكريسماس عليها.

مثل هذه الباقات لعروس 2019 ستوحي بأجواء الكريسماس لأنها ستتكامل أصلاً مع ثيم الزفاف الذي يجب أن يكون مستوحى من المناسبة نفسها، لذلك فعندما تحملين عزيزتي بوكيه من هذه الألوان وتلتقطين صورك إلى جانب شجرة الميلاد، أو ترتدين فستانا تم تصميمه من وحي أجواء الكريسماس، فإنك بالتأكيد ستبدين رائعة وستؤرخين لمناسبتك الأجمل، في أجواء الاحتفالات بمناسبة فرح أيضا وهي الكريسماس.

فاحرصي على تنظيم حفل زفاف مميز يرسخ في أذهان الضيوف وتحتفظين بصور مميزة له تحاكي أجواء الكريسماس وتألقها وتميزها وسحرها.