ثيم زفاف باللون البنفسجي لحفل  ملوكي

ديكورات زفاف باللون البنفسجي حيث يشكل ثيم الزفاف باللون البنفسجي خياراً مثالياً لحفل زفاف ينبض بالحياة و الاشراق. و كما يعد اللون البنفسجي الناعم و الفاتح، نجم حفلات الزفاف الصيفية، سنركز في اختياراتنا اليوم على اللون البنفسجي القاتم بمختلف تدرجاته الذي يعتبر من أجمل ألوان الديكور و الأكسسوارات و الأفكار التي تطبع حفل الزفاف في الخريف و الشتاء.

الصور التي نضعها بين يديك عزيزتي العروس في الألبوم أعلاه، ستساعدك على تنظيم زفاف بأناقة اللون البنفسجي لتحققي من خلاله حلمك في اليوم الذي تنتظرينه كل حياتك، حيث من المعروف عن هذا اللون فخامته، و رونقه الخاص، و بمجرد دمجه مع الوان اخرى يحول زفافك الى لوحة فنية و ملوكية رائعة.

نبدأ من بطاقات الدعوة التي لا بدّ من أن يتم تزيينها بأكسسوارات بنفسجية تعطي للحضور فكرة عن ثيم الزفاف، الى زينة و ديكور صالة الفرح و طاولات الزفاف، حيث يحتل هذا اللون مكانة مميزة عند إستخدامه كلون لشراشف الطاولات، و إضافة العديد من الأكسسوارات و الورود البنفسجية اللون و الشموع و وضعها داخل الزجاجات و السنتربيسات الضخمة. 

كما لا يمكن مقاومة جمال اللون البنفسجي عند اعتماده في كيكة الزفاف حيث سيمنح طاولة الحلويات و الكيكة رقيا و رفاهية فاخرة.

و كي تكتمل الصورة، من المميز أن تحمل العروس باقة الورود المطعمة بهذا اللون الجميل و المثير مع مجموعة أخرى هادئة من الألوان.

و كما يستخدم بكثرة في ديكور حفل الزفاف، يمكنك أن تختاري هذا اللون عزيزتي العروس لتتزيني أنت و عريسك و شقيقات العروس بفساتين و مجوهرات بنفسجية و بدلات تجعل إطلالتك مشرقة و لافتة في أجمل يوم في حياتك.

شاهدي الصور كي يكون عرسك الاكثر جمالا و اناقة، و تابعينا دائما للاطلاع على اجمل أفكار ثيم زفاف لتستلهمي منها لاحقا لحفل زفافك.