ثيم زفاف مميز بنعومة ألوان الباستيل لعروس الربيع

يتصدر ثيم الزفاف بالألوان المبهجة الباستيلية المشهد كواحد من اجمل الخيارات لاعتمادها في ديكور حفل زفافك في الربيع وجعل زفافك مشرقاً بألوان الباستيل الناعمة، ومفعماً بالأنوثة والرومانسية والانتعاش.

فإن كنت من عشاق الطبيعة، وتحلمين بزفاف ينبض بالحياة والإشراق، نضع بين يديك عزيزتي العروس ألبوم صور من اجمل ثيم زفاف مميز من الوان الباستيل من وحي حفلات الزفاف الربيعية لتحققي من خلاله أحلامك في اليوم الذي تنتظرينه كل حياتك.

ثيم زفاف مميز بنعومة ألوان الباستيل لعروس الربيع

من مجموعات الألوان الباستيلية التي تتناسب مع طبيعة موسم الربيع، ركزّي على التدرجات الملفتة من الوردي و الازرق الفاتح ولون السيمون، والارجواني والبرتقالي والاخضر، البنفسجي وغيرها من الالوان بطرق مختلفة ورائعة وامزجي بين هذه الألوان للحصول على زينة رائعة.

الزهور بألوان الباستيل التي تتوسط طاولات الزفاف وتزينّها، فقومي بتنسيقها داخل الاواني او المزهريات الكبيرة او زوديها ببعض الشموع المتناسقة والكريستال بجانبها لابراز جمالها، واختاري الشراشف المنسقة بدرجات الباستيل ايضاً، وزينّي كراسي الزفاف بورود الباستيل أو بالأربطة الملونة.

ألوان الباستيل الفاتحة في كيكات الزفاف تظهر جمالية الكيكة وطاولة الحلويات وتداخل ألوان الباستيل المختلفة في البوكيه التي تحملها العروس تعكس كل معاني الفرح و الجمال.

كذلك تسيطر مختلف تدرجات الباستيل على موضة الوان فساتين السهرة الخاصة بشقيقات العروس حيث تتزيّن الفساتين بالوان الباستيل الهادئة والرقيقة في افتح درجاتها لتضفي على الحفل سحرا لا مثيل له، واجعلي إطلالة العريس مستوحاة من الوان الباستيل لتتماشى مع الروح للعام لديكورات الاعراس.