أفكار ثيمات زواج من انستقرام لأشهر مصممي الزفاف في الإمارات

تحتار العروس في اختيار ثيمات زواج مميز يظهر زفافها بأفضل حلة ولا ينسى من ذاكرة الحضور. ولكي تحظى العرائس باختيار مثالي وكلاسيكي، ستساعدك "هي" بالحصول على افكار ثيمات زواج من انستقرام لأشهر مصممي الزفاف في الإمارات العربية المتحدة لتتمتعي عزيزتي العروس بحفل راق وفاخر بامتياز.

أفكار ثيمات زواج من انستقرام لأشهر مصممي الزفاف في الإمارات

أفكار ثيمات زواج من الشمعدانات والثريات من أشهر مصممي الزفاف في الإمارات

موديلات الثريات والشمعدانات في حفلات الزفاف من تنفيذ Jam Wedding Planner في الإمارات

الشمعدانات والثريات من صرعات حفلات الزفاف التي تتناسب مع حفل الزفاف الراقي والفخم. لذلك، إذا كنت تخططين لحفل زفاف ضخم واستثنائي، بالتأكيد ننصحك باعتماد الكريستال لأناقة ديكور حفل الزفاف وتميزه.

"هي" اختارت لك في التقرير التالي بعض الصور من قاعات الأفراح من تنظيم أشهر منظمي ومصممي الزفاف في الإمارات، حيث تظهر اللقطات الزينة الملكية الفريدة من نوعها وسنتربيس طاولات الزفاف المزينة بالكريستال والثريات والشمعدانات.

لفتنا في الديكورات الساحرة من تنفيذ Jam Wedding Planner و La Table Events  و Jannat Events و Weddings By Vivaah التفاصيل التي تحول المكان الى قصة حالمة و التي تظهر جلياً في تزيين سنتربيس طاولات الزفاف بالمزهريات والسنتربيسات والشمعدانات الفخمة، بالإضافة الى الثريات التي تتدلى وتتناسب مع أي عروس حالمة كلاسيكية وترغب بزفاف لا ينسى من الأذهان.

أفكار ثيمات زواج باللون الأحمر من أشهر مصممي الزفاف في الإمارات

ديكور الشمعدانات والثريات من تصميم La Table Events

لا تترددي في اختيار الورود باللون الأحمر مع أوعية الكريستال والشمعدانات الفخمة والاواني، كما يمكنك اضافة بعض اللمسات باللون الذهبي مع اللون الأحمر، وإضافة المرايا والثريات، لأنها من الديكورات الهامة التي تضيف للحفل مزيداً من الفخامة، بالإضافة الى المظهر الكلاسيكي الملكي.

أعجبتنا تصاميم ديكورات حفلات الزفاف من تنفيذ Jam Wedding Planner و La Table Events  و Jannat Events و Weddings By Vivaah.

أفكار ثيمات زواج باللون الزهري من أشهر مصممي الزفاف في الإمارات

ثريات وشمعدانات من تصميم Weddings by Vivaah

يزيد اللون الزهري من جمال طاولات الضيوف عند استخدام الورود الوردية الناعمة ووضعها داخل الزجاجات والسنتربيسات الضخمة.

ولا تترددي في استخدام هذا اللون الرائع لتزيين اغطية الكراسي، شراشف الطاولات، الاشرطة، أدوات الطعام، المناديل وغيرها من الافكار التي تجعل زفافك مشعاً.

أفكار ثيمات زواج باللون الأبيض من أشهر مصممي الزفاف في الإمارات

اللون الابيض في ديكور حفل الزفاف من تنفيذ Weddings by Vivaah في الإمارات

لطالما اعتبر اللون الابيض أكثر الالوان اعتماداً في ديكور حفل الزفاف، لما يضيف ديكور الزفاف باللون الابيض من أجواء ساحرة وحالمة على حفل الزفاف، ويحقق رغبة كل عروس بجعل زفافها مليئاً بالرقي والإبداع.

في تقريرنا اليوم، سنطلعك على بعض الأفكار المذهلة لتحقيق ديكور زفاف حالم باللون الابيض الكلاسيكي والرومانسي يناسب جميع الفصول والمواسم.

اعتمدي اللون الابيض في ديكورات الطاولات والسنتربيسات، وعند اختيار أدوات الطعام أو الأكواب الزجاجية.