ثيم زفاف ناعم باللون الأخضر النعناعي

كل فتاة تحلم بأن يكون عرسها لا مثيل له من ناحية إطلالتها الى زينة و ديكور حفل زفافها و قاعات الافراح. فالعروس دائماً تحب متابعة تفاصيل تزيين قاعات الافراح لإظهار حفل زفافها بأفضل حلة.

و بما أن ألوان ثيمات الزفاف تشكلّ معيار الجمال و أهمية كبرى في ديكور حفلات الزفاف، كي يبدو الحفل كاملا بهياً و مثالياً، ستشاركك "هي" بأجمل الافكار لثيم ثيم زفاف ناعم باللون الأخضر النعناعي.

ثيم زفاف ناعم باللون الأخضر النعناعي

 طريقة تزيين طاولة الزفاف باللون الاخضر النعناعي

اللون الاخضر النعناعي الذي يعد مزيجاً رائعاً بين الازرق و الاخضر هو من الوان الباستيل الجميلة المثالية لفصل الصيف و الذي يمكن أن يأتي في مجموعة متنوعة من الدرجات. كما يعكس حيوية خاصة و رونقاً مميزا، و يمنح ديكور زفافك نفحة منعشة و جميلة، خصوصاً اذا امتزج مع اللون الابيض او الوردي، الاصفر البرتقالي او الوان الباستيل الناعمة الاخرى.

ولان هذا اللون يشع جرعة عالية من الطاقة والاسترخاء، لن تندمي عزيزتي العروس ابدا على استخدامه في يوم زفافك و في زينة و ديكور حفل زفافك و اعتماد هذا اللون على بطاقات الدعوة، و شرارشف الطاولات، و السنتربيسات من الزهور الخضراء، و باقات الزهور المطعمة بهذا اللون الذي سيعطيك اشراقة غير اعتيادية.

ثيم زفاف باللون الأخضر النعناعي نجم إطلالتك

طاولة حلويات بثيم الزفاف باللون الاخضر النعناعي

كذلك، يفرض اللون الأخضر الناعم نفسه بقوة في عالم موضة فساتين السهرة ، حيث يعتبر من الألوان الجذابة و المرحة لاعتماده على الفساتين الطويلة الخاصة لصديقات العروس.

كذلك، تستحوذ الاحجار الكريمة باللون الاخضر النعناعي على اهتمام كبير من قبل العرائس وعاشقات المجوهرات، و تليق بذوق العروس الرفيع وتلبّي شغفها الكبير بان تخطف الانظار في عرسها الكبير.

اطلعي بالصور على بعض مختاراتنا من افكار ثيم زفاف ناعم باللون الأخضر النعناعي لتستلهمي لزفافك المقبل.