موديلات فساتين خطوبة مزينة بالريش من إطلالات النجمات

موديلات فساتين خطوبة مزينة بالريش مستوحاة من اطلالات النجمات، هذه الصيحة المستمرة والتي لم تبطل أبداً وتلجأ اليها النجمات باستمرار لإطلالات أنيقة ومميزة. فلا تترددي عزيزتي في اختيار هذه الصيحة في يوم خطوبتك لتتألقي بها على طريقة النجمات خصوصا أن هؤلاء أطللن في الفترات الأخيرة بفساتين واكبت صيحة الريش التي تُعتبر من أبرز صيحات الموضة.

بلقيس بفستان من الريش

الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي التي شاركت في حفل مهرجان الفضائيات العربية مؤخراً، استطاعت أن تسحر الأنظار بإطلالتها الأنيقة والأنثوية إذ تألقت بفستان أصفر مرصع بالكامل بتطريزات براقة ويزينه الريش في منطقة الصدر مع حزام حول الخصر وتنورة إضافية. فاستوحي منها فستانك ليوم خطوبتك.

نانسي عجرم بفستان من الريش

بدورها واكبت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صيحة الريش فرأيناها تتألق بها مؤخراً عندما اختارت فستانا ورديا ناعماً يزينه الريش في منطقة الصدر أيضا مع حزام وردي رفيع وتنورة بسيطة وأنيقة. فاستلهمي منها إطلالتك ليوم خطوبتك.

ديانا كرزون تواكب صيحة الريش

وعلى طريقة النجمتين السابقتين، اختارت الفنانة الأردنية ديانا كرزون إطلالة راقية لها بفستان أبيض يزينه الريش في الجزء العلوي من الفستان مما جعله أنيقاً وساحراً ويناسب العروس في يوم خطوبتها، فما رأيك عزيزتي أن تستوحي فستان خطوبتك منه؟

"هي" تتركك مع مجموعة صور لموديلات فساتين خطوبة مزينة بالريش مستوحاة من اطلالات النجمات فاطلعي عليها.