كورتني كارداشيان تكشف عن تشابه خاتمها مع خاتم ترافيس باركر

كشفت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian عن خاتم الزواج الذي أصبحت ترتديه وزوجها الموسيقي الشهير ترافيس باركر Travis Barker، بعد زواجهما في إيطاليا في مايو في هذا العام، وكشفت كورتني عن ذلك من خلال سلسلة من الصور الجديدة التي نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام والتي تضمنت صورة لخاتم زواجها وخاتم الزواج المشابه الذي يرتديه زوجها.

كل من خاتم زواج كورتني كارداشيان وخاتم زواج زوجها ترافيس باركر مرصع بالماس، قامت بتصنيعهما ماركة "لورين شوارتز" والتي صممت أيضا خاتم خطبة كورتني المبهر والمرصع بحجر ماسي عالي الجودة عيار 12 قيراط، وذلك طبقا لتصريح لما نشرته مجلة People نقلا عن لورين شوارتز Lorraine Schwartz.

سعر خاتمي زواج كورتني وترافيس لا يقارن بسعر خاتم الخطبة

سعر خاتمي زواج كورتني وترافيس لا يقارن بسعر خاتم الخطبة
سعر خاتمي زواج كورتني وترافيس لا يقارن بسعر خاتم الخطبة

وفقا لما قاله خبير المجوهرات نيل دوتا Neil Dutta لدى شركة Angelic Diamonds في حوار له مع مجلة Hello، فإن خاتم خطبة كورتني كارداشيان يقدر سعره بحوالي مليون دولار أمريكي في حين أن سعر خاتمي زواج كورتني وترافيس أقل من ذلك بكثير، ويعتقد نيل دوتا أن إجمالي سعر خاتمي زواج كورتني وترافيس يقدر بحوالي 30 ألف دولار أمريكي.

كسر خاتم خطبة كورتني كارداشيان

كسر خاتم خطبة كورتني كارداشيان
كسر خاتم خطبة كورتني كارداشيان

من الجدير بالذكر هنا الإشارة إلى أن كورتني كانت قد كشفت عن قيامها بكسر خاتم خطبتها الذي تقدر قيمته بنحو مليون دولار، عندما خطت على الخاتم بقوة بقدمها عن طريق الخطأ، وقالت إن الخاتم قد كسر بسبب حادث لا يصدق على حد وصفها، وأضافت ربما يكون هذا أحد أسوأ الأشياء التي فعلتها في حياتي كلها. لقد كنت جالسة على الأرض في منزلي أقوم بطي بعض البلوزات، وفي تلك الأثناء خلعت خاتمي ووضعته بجانبي على الأرض، فكرت أنه سيكون آمنا بجواري، بعدها وجدت أن هناك شيء ما في الرف العلوي في الخزانة علي إحضاره ووقفت بالفعل لإحضاره قبل أن تخطو قدمي بالخطأ على الخاتم، مما تسبب في كسره".

زفاف كورتني كارداشيان الحدث الأبرز في مايو

كورتني كارداشيان باركر
زفاف كورتني كارداشيان الحدث الأبرز في مايو

تصدر زفاف كورتني كارداشيان عناوين الأخبار في شهر مايو الماضي، وذلك بعد إقامة حفل زفافها الثالث على ترافيس باركر في مدينة بورتوفينو، وحضر الحفل شقيقاتها كيم كارداشيان وكلوي كارداشيان وكيندال جينر وكايلي جينر، بالإضافة إلى والدتها كريس جينر، فيما غاب شقيقها روب الذي قيل إنه لا يحب كثيرًا المشاركة في المناسبات العامة أو السفر.

كورتني كارداشيان باركر

أخيرا نشير إلى أن كورتني بدأت بالفعل في التأقلم على أسلوب الحياة الزوجية، حيث غيرت بالفعل اسم حسابها على إنستغرام، ليصبح "كورتني كارداشيان باركر"، بدلًا من "كورتني كارداشيان"، وذلك في أول خطوة بعد إتمام زواجها والبدء في حياتها الجديدة.