رجيم الخيار الفرنسي لخسارة الوزن الزائد قبل الزفاف

ألا تريدين عزيزتي العروس ان تتمايلي في يوم زفافك بجسمك الرشيق وخصرك النحيف ؟ الا ترغبين بخسارة الوزن الزائد قبل ارتداء الفستان الابيض؟ هل تبحثين عن رجيم يساعدك في فقدان الكيلوغرامات الزائدة قبل يومك الابيض؟

"هي" تعرفك على رجيم سحري فعال يساعدك في الحصول على جسم المرأة الفرنسية. انه رجيم الخيار الفرنسي الذي يساعدك في عملية التخسيس ويجعلك تفقدين بضع كيلوغرامات خلال اسبوعين فقط.

فهذا الرجيم الذي يعتبر من افضل انواع الرجيم بالنسبة للفرنسيات، لقدرته على منحهن الجسم الرشيق والمتناسق، مدته فقط اسبوعين ولا يجب ان تعودي اليه عزيزتي العروس الا بعد مرور سنة على الاقل.

هذا هو رجيم الخيار الفرنسي

نظام رجيم الخيار الفرنسي اذا اتبعتيه عزيزتي العروس، فانه سيحافظ على رشاقتك وجمال قوامك. وتتكون وجبة الفطور في هذا الرجيم من كوب من اللبن الرائب مع حبتين من الخيار، او بيضتين مسلوقتين مع حبتين من الخيار، أو قطعة توست واحدة مع قطعة جبن بيضاء بالاضافة الى حبتين من الخيار. وتستطيعين ان تتناولي الى جانب هذه الخيارات كوباً من الشاي او تناول تفاحة. 

وبالنسبة الى وجبة الغذاء فيمكنك تناول صدر دجاج مشوي دون جلد الى جانب سلطة خيار وتفاحة.

أما وجبة العشاء فيجب ان تتكون من كوب لبن رائب بالاضافة الى سلطة الخيار وتفاحة واحدة.

نصائح مواكبة لرجيم الخيار الفرنسي

اذا قمت عزيزتي العروس باتباع رجيم الخيار الفرنسي، فيجب ان تحرصي على شرب ما لا يقل عن لترين من الماء يوميا بالاضافة الى ممارسة رياضة المشي لمدة نصف ساعة يوميا.

هذه هي فوائد الخيار في تخسيس الوزن

من فوائد رجيم الخيار الفرنسي، ان هذا النوع من الخضار يحتوي على سعرات حرارية قليلة، ومكونات طبيعية تعزز عملية حرق الدهون الزائدة لدرجة ان بعض الاطباء لقبه بملك النحافة. كما ان احتواء الخيار على كميات كبيرة من الماء تساعد في تسهيل عملية الهضم واتمامها. الخيار يساعد ايضا في عملية زيادة ادرار البول ومنع احتباس الماء في الجسم، والتّخلص من سموم الجسم والشّوائب.

مواضيع ذات صلة

ما هو اسرع رجيم للعروس قبل الزفاف؟

نظام رجيم خاص بالعروس قبل أسبوع من الزفاف