ترغبين بالرشاقة قبل العرس؟ اليك فوائد الخيار للريجيم

واظبي على تناول الخيار قبل شهرين من الزفاف على الاقل

واظبي على تناول الخيار قبل شهرين من الزفاف على الاقل

تناولي الخيار بكثرة وتمتعي بجسم رشيق في يوم عرسك

تناولي الخيار بكثرة وتمتعي بجسم رشيق في يوم عرسك

الخيار يساعدك كثيرا في خسارة الوزن

الخيار يساعدك كثيرا في خسارة الوزن

اجعلي سلطة الخيار وجبة اساسية على الغداء والعشاء

اجعلي سلطة الخيار وجبة اساسية على الغداء والعشاء

تشكل الرشاقة جزءا لا يتجزا من جمال المرأة. فكيف اذاً بالنسبة الى العروس؟ انها مطلبها الاول. فكل عروس تحلم بان تطل على الحضور في يوم زفافها بجسمها الرشيق المتناسق مع نضارة بشرتها وجاذبية شعرها، لتكتمل اية جمالها. 

اذاً، ولان الجمال كلّ لا يتجزأ، "هي" تقدم لك عزيزتي العروس اسرارَ مهمة عن فوائد الخيار السحرية للحصول على جسم رشيق قبل يوم عرسك وارتداء فستانك الابيض. 

الخيار للتخسيس
هل تعلمين عزيزتي العروس ان حوالي 95% من الخيار يتكون من الماء؟ وان الـ5% الباقية هي الياف؟ ان هذه المعلومة تكفي لتقدم لك الصورة المذهلة عن فوائد الخيار للحصول على جسم رشيق، اذ يساعدك تناوله على تخفيف الوزن. فسعراته الحرارية قليلة جدا ولا تتجاوز الـ16 سعرة حرارية في الخيارة الواحدة، بينما نسبة الدهون تكاد لا تُذكر. فحاولي الاكثار من تناوله على مدار اليوم وقبل شهرين من الزفاف، للحصول على جسم رشيق تحلمين به. 

 كما يمكنك عزيزتي العروس ادخاله في وجباتك الغذائية خلال اليوم، كأن تصنعي سلطة الخس مع الخيار، وهذا النوع من السلطة يمنحك نتيجة ساحرة لانقاص الوزن. 

يمكنك ايضا عزيزتي العروس تناول الخيار في وجبة الفطور مع اللبنة والجبن، وصنع سلطة الخيار على وجبتي العشاء والغداء، فالمهم هو الاكثار من تناوله طوال النهار، لانه يساعد على منحك الشعور بالشبع فيؤدي تلقائيا الى خسارة الوزن. 

حقائق مذهلة عن الخيار
ونقول لك عزيزتي العروس ان فوائد الخيار لا تقتصر على التخسيس فقط، فكمية الماء الكبيرة الموجودة في الخيار، تعالج جميع مشاكل بشرتك، وتمنحها الترطيب الكافي والنضارة واللمعان وكذلك الفيتامينات A، B، وC مفيدة جدا للبشرة. كما ان الخيار يقضي على التشقّقات ويمنح جلدك الرطوبة.

الخيار ايضا يحافظ على عمل الكلى، ويمنع تكون الحصى، ويدر البول ويطهر الامعاء، ويعالج عسر الهضم وحرقة المعدة.

لذلك تناولي عزيزتي العروس الخيار بكثرة قبل زفافك وتمتعي بجسمك الرشيق وبشرتك النضرة.