اليك افضل توقيت وطريقة لازالة الشعر الزائد قبل الزفاف

نظافتك الشخصية تسعد عريسك بالتاكيد

نظافتك الشخصية تسعد عريسك بالتاكيد

يمكنك ازالة الشعر الزائد من الوجه قبل يوم واحد من الزفاف

يمكنك ازالة الشعر الزائد من الوجه قبل يوم واحد من الزفاف

نعومة يديك تتطلب الابتعاد عن الماوس التي تزيد الشعر كثافة وخشونة

نعومة يديك تتطلب الابتعاد عن الماوس التي تزيد الشعر كثافة وخشونة

استخدام الحلاوة يمنح بشرتك النقاوة والنعومة

استخدام الحلاوة يمنح بشرتك النقاوة والنعومة

ازالة الشعر قبل الزفاف ضرورة ملحة لا بد لكل عروس ان تمر بها. لكن عملية تنظيف الجسم هذه تتطلب منك ايتها العروس توقيتا مناسبا وطريقة مناسبة لتصلي الى عريسك وانت في كامل نظافتك الشخصية ورائحتك الطيبة وهذا الامر يسعده بالتاكيد. 

اختاري التوقيت المناسب
فمن ناحية التوقيت عليك تقسيم ازالة شعر الجسد الى مراحل، اذ ان شعر الوجه يمكنك ازالته قبل العرس بيوم واحد فقط. 

اما شعر الجسم فيتطلب منك اولا، التوقف عن ازالته لمدة شهر ونصف تقريبا قبل موعد الزفاف، لان ذلك سيساعدك في ازالته دفعة واحدة قبل العرس بعد ان يكون قد نبت كله خلال هذه المدة. 

وبالنسبة الى موعد ازالته فيمكنك القيام بذلك قبل موعد الزفاف بيومين فقط من اجل الحفاظ على نعومة الجلد في يومك الكبير لكن يجب الانتباه الى انه في حال كانت بشرتك حساسة وتتورم وتصاب بالاحمرار والحبوب بعد ازالة الشعر، فعليك حينها ازالته قبل 4 ايام او حتى اسبوع مع استخدام المرطبات والمراهم من اجل استعادة لونها الطبيعي في ليلة العمر.  

طريقة ازالة الشعر
بالطبع تعرفين ايتها العروس انه لا توجد طريقة واحدة لازالة الشعر بل طرق متعددة منها الشمع والموس والحلاوة والآلة الكهربائية لكن ننصحك عند ازالة الشعر الزائد تحضيرا للزفاف، استخدام الحلاوة لتكسبك النعومة التي تحلمين بها لجلدك والنضارة وتزيل الشعر من جذوره مع اعطائك بشرة صافية مئة بالمئة. بالاضافة الى كل ذلك فان الحلاوة تكفل لك عدم نمو الشعر بكثافة وبسرعة بعكس "الموس" التي تؤدي الى اسوداد الجلد خصوصا عند الاماكن الحساسة وتزيد من خشونة وكثافة الشعر. 

نصائح حول ازالة الشعر
وبعد ازالة الشعر استخدمي الماء البارد او الفاتر كي تهدأ بشرتك وحذاري ان تستخدمي الماء الساخن، لان ذلك سيحول بينك وبين ما تطلبينه من نعومة ونقاوة. 

وننصحك عزيزتي العروس عدم اخذ حمامك بعد ازالة الشعر مباشرة بل الانتظار ساعات او حتى يوم كامل حتى لا تصاب بشرتك بالالتهاب. 

ونذكرك ايضا ايتها العروس ان عملية تدليك جسمك بمكعبات الثلج قبل عدة دقائق من ازالة الشعر ستقضي على الألم لان البرودة ستلعب دور المخدر لجسمك.