للعروس.. 5 اسباب تدفعك لتناول التفاح الاخضر

التفاح الاخضر يمنح بشرتك النضارة

التفاح الاخضر يمنح بشرتك النضارة

التفاحة الاخضر يساعدك على فقدان الوزن

التفاحة الاخضر يساعدك على فقدان الوزن

استعيدي جمالك بتناول تفاحة خضراء يوميا

استعيدي جمالك بتناول تفاحة خضراء يوميا

لو علمت كل عروس فوائد التفاح الاخضر لاقدمت على "التهامه" من دون تردد نظرا لفوائده الجمالية والصحية، وقدرته على مساعدة العروس في فقدان الوزن قبل اسابيع من الزفاف، خصوصا وان التفاحة الكاملة تحتوي فقط على 80 الى 100 سعر حراري وخالية من الدهون.

التفاح يمنحك الطاقة والنشاط


اكثر ما تحتاجه العروس قبل ايام من زفافها هو الطاقة والنشاط جراء التعب الذي تتكبده من تجهيزات العرس وما يرافق ذلك من التعب النفسي. والتفاح يمنحك هذه الميزة لاحتوائه على الكربوهيدرات.

فوائد التفاح الاخضر في التخسيس 


من المعروف ان التفاح الاخضر غني بالالياف الغذائية التي تمنحك الشعور بالشبع الامر الذي يؤدي الى فقدان الوزن، وبالتأكيد هذا ما ترغبين به قبل اسابيع من ارتداء فستانك الابيض، لذا لا تهملي تناول 3 تفاحات خلال اليوم.

استعادة جمالك


هل تعرفين اهمية التفاح الاخضر الجمالية؟ انه يساعد على اعطاء بشرتك النضارة لاحتوائه على الفيتامينات A، B، C، فضلا عن فيتامين E. كما انه يمنح بشرتك التوهج جراء فعاليته في تخليص الجسم من السموم، ويقضي في الوقت نفسه على البثور في البشرة والهالات السوداء حول العين. لذا، استعيدي جمالك الذي ذبل جراء الانهماك بالتحضير للزفاف من خلال تناول تفاحتين خضراء على الاقل في اليوم. 

فوائد التفاح للشعر


من فوائد التفاح الاخضر الجمالية والصحية في الوقت نفسه هو منع شعرك من التساقط اذ يعتبر علاجا طبيعيا لتقوية شعرك ويضع حدا لتساقطه جراء الضغط  والقلق النفسي والمشاعر السلبية التي تنتابك اثناء التحضير للزفاف. وفوائد تناول التفاح الاخضر ليست فقط في منع تساقط الشعر بل في تعزيز نموه واعطائه مظهرا حيويا وقويا وخصبا. 

التفاح وصحة الاسنان 


بالطبع لا ترغبين في الوصول الى زفافك بأسنان مهترئة وعظام هشة. لذلك فما عليك سوى المواظبة على تناول التفاح الاخضر قبل اشهر من الزفاف نظرا لغناه بالكالسيوم وهو ما تحتاجه الاسنان والعظام على حد سواء للمحافظة عليها. 

بعد استعراض اهمية تناول التفاح  الاخضر، ينبغي على كل عروس تناول حبة واحدة على الاقل يوميا، لتكسب فوائدها قبل اسابيع او اشهر من الزفاف.