مكياج عيون باللون الاحمر للعروس بمناسبة عيد الحب

لكل عروس ستتألق بزفافها في عيد الحب لا بد أن تختار مكياج عيون باللون الاحمر سواء من خلال تمرير تدرجات هذه الالوان على العينين أو على الشفايف، بأسلوب رومنسي يضفي سحراً خاصاً على اطلالتك في هذه المناسبة المنتظرة.

واكبي من خلال الصور مكياج عيون باللون الاحمر للعروس بمناسبة عيد الحب، لتتمتعي باطلالة استثنائية يوم الزفاف مع صيحات الجمال الجريئة.

مكياج عيون باللون الاحمر مع الظلال

لا تترددي باختيار يوم الزفاف مكياج عيون باللون الاحمر من خلال تمرير الظلال الحمراء الهادئة على كامل الجفون العليا مع اختيار اللون الاسود بطريقة خفيفية على الجهة الخارجية للعين. عند تطبيق مكياج عيون باللون الاحمر بهذه الطريقة، حافظي على احمر شفاه طبيعي ونود للحفاظ على التوازن بين رسمات المكياج القوي وتدرجات الشفايف الناعمة. كما يمكنك تمرير مع مكياج عيون باللون الاحمر الآيلاينر الاسود الرفيع والمجنح الى الاعلى على الجفون العليا، مع الحفاظ على البشرة موحدة وطبيعية لاستكمال اطلالاتك الجمالية.

مكياج عيون باللون الاحمر مع الشفايف

ولاضفاء المزيد من التألق على اطلالاتك الجمالية بمناسبة عيد الحب، ضعي مكياج عيون باللون الاحمر

مع تمرير كافة تدرجات الذهبي البراق للحد من قوة الاحمر خصوصاً عندما تكون بشرتك بيضاء. واختاري مع هذا المكياج احمر شفاه قوي بتدرجات اللون الاحمر مع تحديد احمر الشفاه بالكونتور الكريمي الذي يعمل على تكبيرها لابراز اللون بشكل جذاب.

لتختاري مكياج عيون باللون الاحمر للعروس بمناسبة عيد الحب، واكبي عن كثب أجمل الرسمات وانواع المكياج الذي يليق ببشرتك