فوائد زيت اللوز الحلو لتقوية الاظافر قبل الزفاف

جمال الاظافر جزء لا يتجزأ من جمال اليدين، والعناية بها امر ضروري لحمايتها من التشقق والتقصف والمظهر المشوه. فإذا كنت لا ترغبين عزيزتي العروس ان تشوه اظافرك جمال يديك عليك بالعناية بهم جيدا عن طريق بعض الوصفات الطبيعية. ومن اهم تلك الوصفات استخدام زيت اللوز الحلو لان له قدرة كبيرة على علاج مشاكل الاظافر ومنع تكسرهم واصفرارهم.

فكيف يمكنك الاستفادة من زيت اللوز الحلو لتقوية اظافرك قبل الزفاف، وجعلهم اكثر جمالا؟

"هي" تساعدك على طريقة استخدام هذا الزيت:

زيت اللوز الحلو مع الزيوت العطرية لتقوية الاظافر

في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي العروس الى ملعقتي طعام من زيت اللوز الحلو وملعقة من زيت الجوجوبا، بالاضافة الى 3 قطرات من الزيت العطري من الخزامى، و3 قطرات من الزيت العطري من السترونيلا. امزجي المكونات جيدا، ثم دلكي اظافرك بها يوميا لمدة 5 دقائق واحصلي على اظافر قوية.

زيت اللوز وزيت الخروع لعلاج مشاكل الاظافر

ومن الوصفات المهمة في علاج مشاكل اظافرك ومنع تكسرهم وتقويتهم اكثر، استخدام زيت اللوز مع زيت الخروع. خذي كميات متساوية من هذين النوعين من الزيوت واخلطيهما جيدا ودلكي اظافرك بهما يوميا لتحصلي على اظافر جميلة ومميزة.

زيت اللوز وزيت الزيتون لاظافر لامعة

وهذه الوصفة مهمة ايضا في علاج مشاكل اظافرك وجعلها قوية ولامعة. وفيها تحتاجين الى مزج كمية من زيت اللوز مع كمية مثلها من زيت الزيتون، وتدليك اظافرك بها يوميا قبل النوم وتركها حتى الصباح. النتيجة المذهلة ستحصلين عليها بعد اسبوع من تطبيق الوصفة.