اقنعة مغذية لبشرة العروس قبل الزفاف

مع اقتراب موعد الزفاف لا بد أن تخصصي إهتماماً خاصاً ببشرة الوجه أيتها العروس من خلال تطبيق اقنعة مغذية ومفيدة لتكون إطلالتك مشرقة في هذا اليوم المميز. لذلك نقدّم لك اليوم خلطات طبيعية، ‏لتخليص البشرة من الشوائب والدهون وظهور الحبوب والرؤوس السوداء من خلال اقنعة مغذية لبشرة العروس قبل الزفاف.

اليوم اخترنا لك أفضل الاقنعة المغذية لتتألقي أيتها المرأة ببشرة نضرة ‏وعصرية، لاضفاء جمالاً ورونقاً على بشرتك.

اقنعة مغذية من العسل والليمون

للحصول على بشرة مشرقة قبل الزفاف، يمكن تحضير قناع مغذٍ من العسل مع الليمون خصوصاً اذا كانت البشرة دهنية. اخلطي ملعقتين من العسل مع ملعقة من عصير الليمون وضعيها على البشرة والرقبة بحد سواء لمدة ربع ساعة. بعدها افركي بحركات دائرية سطح البشرة قبل تنظيف الوجه بالماء الفاتر وتنشيفه جيداً. كرّري هذا القناع مرتين اسبوعيا وستلاحظين ان بشرتك بدأت تصبح نقية ومشرقة.

اقنعة مغذية من الشوفان والماء

يملك الشوفان فوائد استثنائية على البشرة خصوصا لتشعري بنقاوة بارزة يوم الزفاف، لذلك قومي بخلط ‏ملعقتين من دقيق الشوفان مع القليل من الماء حتى يصبح على شكل عجينة. ضعي هذا القناع على البشرة حوالى نصف ساعة للمساعدة في تبييض البشرة ‏وحمايتها من مشاكلها وعيوبها التي تظهر أمام الكاميرا.

اقنعة مغذية من العسل وزيت اللوز

اخلطي نصف كوب من العسل مع نصف كوب من زيت اللوز، ثمّ قومي بدهن‏ المزيج على السطح بحركاتٍ دائرية حوالى عشر دقائق لمنح ‏البشرة نعومة مميزة يمكن تطبيقها مرتين في الاسبوع قبل الزفاف، ويستحسن ان تكون هذه الخلطة منثورة على البشرة قبل الخلود الى ‏النوم.‏

بما أن بشرة العروس هي من أهم سمات الإطلالة المشرقة والملفتة قبل الزفاف، عالجي الجفاف والكلف وطبّقي اقنعة مغذية تعمل على تبييض البشرة بخلطات طبيعية ومشرقة.