نصائح اتبعيها بحال قررت وضع العدسات الملونة يوم عرسك

جربي العدسات قبل اسبوع من الزفاف.. ولا تفاجئي عريسك بها

جربي العدسات قبل اسبوع من الزفاف.. ولا تفاجئي عريسك بها

البشرة القمحية تناسبها العدسات البنية والعسلية

البشرة القمحية تناسبها العدسات البنية والعسلية

اذا كانت بشرتك بيضاء فان العدسات  ذات الالوان المشرقة تزيدك جمالا

اذا كانت بشرتك بيضاء فان العدسات ذات الالوان المشرقة تزيدك جمالا

احرصي على تناسق لون عدساتك مع بشرتك وشعرك

احرصي على تناسق لون عدساتك مع بشرتك وشعرك

بأروع صورة من الجمال ترغب العروس ان تلاقي عريسها في يوم زفافها، وان تبهر مدعويها. لم لا؟ خصوصا ان هذا اليوم لن يتكرر في حياتها، فتحاول جاهدة ان تهتم بتفاصيل جمالها. لذلك قد تتجه بعض العرائس الى ارتداء العدسات اللاصقة الملونة رغبة منهن بتغيير مظهرهن الى الافضل. 

لاباس بالفكرة اذا راعت العروس بعض الامور عند اتخاذ قرارها هذا. "هي" تقدم لك عزيزتي اهم ما يجب مراعاته: 

حسن اختيار اللون
من اهم ما يجب مراعاته عند اختيارك للعدسات الملونة هو تناسقها مع لون بشرتك وشعرك، لانه من غير المعقول عدم تناسب الوان مظهرك حتى لا تبدين كالمهرج. وما عليك التركيز عليه ايضا في اللون هو ان لا يجعلك مغايرة لطبيعتك، بل حافظي على مظهرك كما اعتادك عريسك مع القليل من التغيير. 

لون بشرتك
نصيحتنا لك عزيزتي العروس اذا كانت بشرتك داكنة ان تختاري الألوان الهادئة التى تميل للأزرق والرمادي لان الالوان المشرقة لا تناسبك. لكن في حال كانت بشرتك قمحية فيمكنك اختيار العدسات البنية او العسلية. وبالنسبة للعروس البيضاء فان الالوان المشرقة ستزيدها جمالا. 

نوع العدسات
وفي ما خص نوع العدسات فمن المعروف ان شركات عالمية وشركات مستحضرات تجميل طرحت في الاسواق منتجات كثيرة من هذه العدسات. لذلك يمكنك ايتها العروس اختيار افضلها مع مراعاة وضعك المادي. لكن نقول لك ان بعض الماركات من العدسات يمكن ان تسبب لك الحساسية لذلك لا تبخلي على نفسك في هذا الامر حتى لا تتعرضي الى الاحراج في يوم زفافك. 

تجربتها قبل اسبوع
مهما كانت نوعية العدسات التي اخترتيها او اللون الذي لفت ذوقك، فعليك تجربتها قبل الزفاف باسبوع على الاقل، لتتأكدي من عدم تحسس عينيك منها، وللتأكد ايضا من تناسبها مع جمال وجهك، وليكن معك وقت كاف في حال قررت استبدالها.  

لا لمفاجأة العريس
تغيير لون عينيك عزيزتي العروس ليس قراراً يخصك وحدك. فحذار ان تفاجئي عريسك بلون عينيك الجديد في يوم الزفاف كي لا تتعرضي للاحراج امامه خصوصا اذا لم يرق له اللون الجديد، او اذا قام برد فعل غير محبذ تجاهك. فلا تفسدي هذه الليلة بقرار متهور تنفردين به، بل ناقشي هذا الامر مع عريسك قبل شهر من الزفاف.