افضل عطور 2016 لـ شهر العسل

على العروس ان تحسن اختيار العطر الذي يناسبها

على العروس ان تحسن اختيار العطر الذي يناسبها

سيزداد جمالك باستخدامك لافضل ماركات عطور 2016

سيزداد جمالك باستخدامك لافضل ماركات عطور 2016

بعض العطور تزيدك جاذبية

بعض العطور تزيدك جاذبية

اتركي عبق رائحتك معلقة على قمصان عريسك

اتركي عبق رائحتك معلقة على قمصان عريسك

كل عروس ترغب بأسر عريسها بجمالها وجاذبيتها، خصوصا في شهر العسل الذي تنفرد خلاله لاول مرة بشريك عمرها في لحظات رومانسية وعاطفية. فهل تعلمين عزيزتي ان سحرك وجاذبيتك سيتضاعفان في عيون زوجك عندما تحرصين دوما على ابقاء عطرك فواحا على جسمك وملابسك؟

لكن اعلمي ايتها العروس ان للعطور انواعها، وعليك ان تحسني اختيار النوع الذي يناسب شخصيتك فليس كل عطر تحبينه يجب ان يفوح برائحة جميلة على جسمك اذ ان لكل جسم كيميائية خاصة به تتفاعل بطريقة مختلفة مع زيوت العطر. 

استخدام العطر عقب الاستحمام
وننصحك ان لا تنوعي كثيرا في العطور، فيكفيك في شهر العسل مثلا ان تصطحبي ثلاثة انواع فقط ومن المستحسن ان تضعي هذه العطور على جسمك بعد الاستحمام لان هذا التوقيت يساعد على الاحتفاظ بالرائحة لمدة اطول. 

ولان العطور تؤثر كثيرا في اثارة الرغبة الجنسية، "هي" تساعدك عزيزتي العروس في اختيار افضل ماركات العطور لعام 2016 والتي يمكنك استخدامها في شهر العسل ليكتمل جمالك وتزداد اناقتك.

نبدأ بعطر Vera Wang Pink Princess هذا العطر سيجعل رائحتك فواحة ويزيدك جاذبية، وهو عبارة عن مزيج من الجريب فروت والتوت البري مع نكهة الشربات وزهر العسل.

عطرك بأزهار البرتقال
عطر Just Cavalli لا يقل اهمية عن سابقه وننصحك باختياره كاحد اهم العطور، فرائحته جذابة ولا تقاوم، وهو من دار "روبرتو كافالي". اما تركيبته فعبارة عن مجموعة من الروائح والعطور المفضلة كأزهار شجرة البرتقال المر وهي الرائحة الغالبة عليه.

عطر Oscar De La Renta Something Blue، رائحته منعشة يمنحك التميز والجاذبية، وهو احد عطور الفاكهية المفضلة من ماركة دار أوسكار دي لارنتا. ويتميز برائحة اليوسفي المنعشة مع رائحة زنبق الوادي وبورون الفانيليا مع قاعدة مميزة من المسك الأبيض.

عطر البرغموت لا يقاوم
اما مصممة الازياء اللبنانية ريم عكرا فقدمت في ال 2016 عطر Reem Acra Eau De Perfum، وهو يناسبك كعروس ويمكنك استخدامه في شهر العسل. ويعتبر من اغنى العطور النسائية لهذا العام ويتكون من مجموعة مميزة من الروائح العطرية أهمها زهر البرتقال والبرغموت والزنجبيل.

بالاضافة الى ما سبق ذكره من عطور، فان عطر Love Story، يعتبر اختيار صائب ومميز لك لشهر العسل ولعرسك ايضا، وهو من ماركة CHOLE العالمية والمعروفة بتقديم أروع العطور التي تلائم كل المناسبات. فتميزي امام عريسك باختيار هذا العطر الذي يحوي رائحة الياسمين والبرتقال والمسك.