اختاري خلطات لتطويل الشعر قبل الزفاف

الشعر الكثيف يخلصك من الخصلات يوم الزفاف

الشعر الكثيف يخلصك من الخصلات يوم الزفاف

بذور الكتان

بذور الكتان

خلطات طبيعية للحصول على شعر طويل

خلطات طبيعية للحصول على شعر طويل

العسل وزيت الزيتون

العسل وزيت الزيتون

الثوم

الثوم

الافوكادو

الافوكادو

تعاني العروس من ضرورة الاستعانة بالخصل الاصطناعية لتطويل شعرها يوم الزفاف، خصوصا عند اختيار تسريحات تتطلب ان يكون الشعر كثيفا لتتالق بجمال باهر وعصري. فاليوم لم تعد هذه المشكلة تخالج جمال العروس لاننا سنقدم لك خلطات طبيعية وعلاجات منزلية لتكثيف الشعر وجعله اطول من دون احداث ضرر وجفاف في اطرافه.

اليك 4 خلطات طبيعية تساعد شعرك على النمو ليبدو مشرقاً ومنسدلاً على اكتافك يوم الزفاف بجاذبية قصوى واطلالة لا مثيل لها.

خلطة العسل والبيض
من المعروف ان العسل يفيد الشعر كثيرا، لذلك قومي بخلط ملعقة من العسل وملعقة من زيت الزيتون واضيفي بياض بيضة في وعاء، وامزجبهما سوياً حتى يتماسك الخليط. عندها ضعيه على كامل شعرك لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر. من الضروري تكرار هذه الخلطة قبل شهر من موعد الزفاف بانتظام وخطوات مدروسة لتضمني الاستفادة القصوى.

خلطة الافوكادو وزيت جوز الهند
بما ان الافوكادو من افضل العلاجات القادرة على تطويل وتكثيف الشعر، قومي بمزج ثمرة الافوكادو مع ملعقة زيت جوز الهند على فروة رأسك، واتركيه لمدة 15 دقيقة، قبل شطفه بالماء. هذه الخطة تضمن الكثافة الطبيعية لشعرك ليكون حاضرا لتزيينه باجمل تسريحات الشعر يوم الزفاف.

خلطة زيت الزيتون وبذور الكمون 
ادمجي ملعقة من الكمون مع نصف كوب من زيت الزيتون وضعيها على فروة الرأس طوال النهار. بعدها قومي بتدليك فروة رأسك جيدا مع المزيج، واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله. هذه الخلطة تضمن تطويل الشعر خلال اسابيع محدودة.

خلطة الثوم مع الزيوت
واخيرا ما رايك ان تضعي الثوم على فروة راسك؟ من العروف ان زيت الثوم يساعد في علاج تقصف وتسريع نمو الشعر. لذاك، قومي بغلي بضع فصوص الثوم مع زيت الزيتون وزيت جوز الهند، ودلكي المزيج جيداً على جذور شعرك لتعزيز الدورة الدموية لفروة رأسك. هذه الخطوة  تساعد على تطويل وتكثيف شعرك بسهولة.