طرق فعالة للتخلص من الهالات السوداء للعروس بطريقة سريعة

لأن الهالات السوداء تخطف الكثير من سحر العيون، فلا بد للعروس أن تتخلص من هذه المشكلة بطرق سريعة منذ لحظة خطوبتها لتكون متألقة دائما بعيون عريسها. التخلص من المشكلة له طرق عدة منها الوصفات الطبيعية التي تحتاج الى المواظبة على تطبيقها، أو عبر الطرق التجميلية الحديثة مثل اللجوء الى حقن الفيلر التي تمنح العروس نتائج فورية.

فإليك عزيزتي ابرز الطرق للتخلص من الهالات السوداء حول العينين:

الكمّادات الباردة

مكعبات الثلج تخلصك من المشكلة

تُعد هذه الوصفة شائعة جدا بين النساء ومن اسهل الطرق التي تساعدك في علاج الهالات السوداء حول العين وفي نفس الوقت تخلصك من انتفاخ العين. تحتاجين فقط الى تبليل منشفة بالماء البارد جدا، ووضعها فوق جفونك وانت مغمضة العينين، لبضع دقائق. طبقي الوصفة مرتين في اليوم على الاقل. ويمكنك استبدال المنشفة المبللة باستخدام مكعبات الثلج ولفها في منديل ووضعه تحت عينينك.

قناع البطاطس

ضعي شرائح البطاطس على عيونك لعلاج الهالات السوداء

فوائد هذا القناع أكثر من مذهلة لتخليصك من الهالات السوداء ومن الانتفاخ حول العين ايضا. قومي بتقطيع شرائح البطاطا الى قطع سميكة قليلا، ثم ضعيها على الهالات السوداء وانت مُغمضة العينين، لمدة ربع ساعة مرتين يوميا. يمكنك استبدال شرائح البطاطا بعصير البطاطا لتحصلي على النتائج نفسها.

أكياس البابونج مفيدة

الجأي الى حقن الفيلر كونها عملية امنة

هذه الأكياس فعالة جدا في تخليصك من الهالات السوداء وتحسين مظهر الجفون. تحتاجين فقط إلى وضع الأكياس الباردة على الجفون لمدة ثلث ساعة تقريبا. النتيجة ستكون رائعة إذا طبقتها يوميا لمدة أسابيع. يمكن استبدال البابونج بأكياس الشاي.

الفيلر للهالات السوداء

ودعي الهالات السوداء بالخلطات الطبيعية

إذا كنت ترغبين بنتيجة فورية وواضحة للهالات السوداء ننصحك باللجوء الى حقن الفيلر تحت العين لأنها سهلة جداً ونتائجها فورية، وهذه الحقن قادرة على تخليص العين من الهالات السوداء حولها وهي علاج جذري لهذه المشكلة، اذ تُعيد لون الجلد في هذه المنطقة من الوجه الى طبيعته. كما انك ستستفيدين من فوائد اخرى لهذه الطريقة مثل علاج الانتفاخات التي تحيط بعينيك.

ولتجنب ظهور الهالات السوداء ننصحك عزيزتي العروس بتجنب السهر لأنه من العادات السيئة التي تسبب هذه المشكلة، والانتباه الى التغذية لان نقص الحديد والفيتامينات الاساسية تولد هذه المشكلة. كذلك ابتعدي عن التدخين او الاكتئاب او الحزن الشديد لأن هذه الأسباب تساعد في ظهور الهالات السوداء.