"ميزون دي فلور" وأبرز صيحات الورود لمناسبتك القادمة

تُعدّ الورود جزءاً لا يتجزأ من كل احتفال، إذ تضفي لمسةً سحرية على حفل الزفاف. ومع اختيار اللون الأخضر ليكون لون البانتون للعام 2017، يحرص الفريق الموهوب في "ميزون دي فلور" على تقديم أصناف الورود المناسبة لك في هذا العام.

لا داعي للقلق بعد الآن بشأن تنسيق الورود الملائمة مع موضوع زفافك أو المناسبة العزيزة على قلبك، إذ يعمل الفريق المبدع في "ميزون دي فلور" مع الشركات ذائعة الصيت في مجال تخطيط حفلات الأعراس، لتتحوّل أحلام العملاء إلى حقيقة. 

لذلك، تتطرّق مؤسِّسة العلامة المحلية المشهورة "ميزون دي فلور"، بريا جيلي، إلى أحدث تصاميم الورود والباقات والصيحات الرائجة لهذا الموسم  :

الطابع الفرنسي

في هذا الموسم، يعود مفهوم الرومنسية بلمسة متجدّدة مع أصناف وافرة من ورود الأرطنسية، وورود الحديقة، والفاوانيا والرانيونكيولس. أضِف مزيجاً مترفاً من القوامات المميزة إلى تصاميم الورود مع مكوّنات طبيعية مثل توت العليق والأنواع المليئة بالبذور كالخشخاش. تناسب هذه الصيحة الفعاليات المنعقدة في الهواء الطلق، والقاعات الداخلية سواء أكان موضوع المناسبة يحمل طابعاً راقياً أو ريفياً. 

اختر اللون الأخضر الرائج لهذا العام

موضة الورود الملونة لا تبطل أبداً، ولكن إذا أردت أسلوباً طبيعياً أكثر فاعتمد الأخضر الذي يُعدّ اللون الأبرز على ساحة التصميم لهذا العام. تُعتبر الأكاليل، والأغصان الطويلة المصممة لمحاكاة الأشجار والعيدان البسيطة طريقةً رائعة لاستخدام اللون الأخضر من أجل ابتكار تصاميم معاصرة تخطف الأنفاس. وإذا أردت أن تخفّف من كمية الخَضار، فاختر الورود البيضاء لأنّ الأبيض لون عصيّ على الزمن ويناسب كلّ زمان ومكان. 

في أيامنا هذه، تميل معظم العرائس إلى اختيار أشكال الباقات الفضفاضة بدلاً من التصاميم التقليدية المنسّقة بشكل متراصّ، حيث تجذب هذه الصيحة غير المتكلّفة خصوصاً اللواتي يُقمن زفافهنّ في فصل الصيف. 

الورود المنسدلة

يمكن لهذه الورود أن ترتقي بديكور أي مساحة، سواء أكانت في الداخل أم في الهواء الطلق. يمكنك إذاً تنسيق مختلف أصناف الورود بما يتماشى مع أسلوبك وفعاليتك، بدءاً من اللقاءات الحميمة وصولاً إلى المناسبات الفخمة.

أسلوب جريء وأخاذ

تحلَّ بالجرأة واختر ألواناً نابضة بالحياة مثل الزهري الفاقع، والبرتقالي والأخضر الليموني أو ألوان المجوهرات الغامقة التي تبهر العيون. توقّع أيضاً أن تشهد استعمالاً متزايداً للألوان في المواسم القادمة، لاسيما الزهري. علاوة على ذلك، تبعث هذه الألوان المذهلة حيوية مميّزة في زفافك أو فعاليتك، فتحصل على صور فوتوغرافية من وحي الخيال تحتفظ بها مدى العمر!

ثريات مصنوعة من الورود

تشكّل الورود المتدلية تصاميم يطيب إليها النظر، سواء كنت تنشد إضفاء طابع عصري على ديكور الطاولة، أم تودّ منح فعاليتك طابعاً ريفياً بعيداً عن التكلّف. إنّه أسلوب بسيط وطبيعي، ولكنّه يخطف الأنظار فتبدو المناسبة وكأنها أقيمت فعلاً في الهواء الطلق. 

في ظلّ تبدّل الصيحات بصورة مستمرّة، تبقى الورود جزءاً أساسياً من أي زينة وديكور، وهي مهمّة يمكنك أن تلقيها بثقة على عاتق "ميزون دي فلور" مهما كان حجم وموقع زفافك أو فعاليتك المهمة.