أين يفضل الأسيويون إقامة حفلات زفافهم

تتميز قارة آسيا بأنها موطن لأعداد لا حصر لها من الموقع السياحية الجذابة، وعدد لا نهائي من المواقع المثالية لإقامة حفلات الزفاف، ولكن يبدو أن مواقع الزفاف في آسيا ليست دائما الخيار الأول بالنسبة للسكان والمقيمين في آسيا حيث أظهرت نتائج البحث على محرك جوجل الشهير أن إيطاليا التي تقع في أوروبا هي وجهة البحث الأولى كموقع زفاف مقترح في أسيا بعد أن تصدرت عمليات البحث كوجهة زفاف مقترحة في أربع دول آسيوية هي كمبوديا وجورجيا وسريلانكا وتايلاند، وتشترك في المرتبة الأولى مع إيطاليا، دولة تركيا التي تمتد عبر كل من أوروبا وآسيا، بعد أن أصبحت الوجهة السياحية الأكثر بحثا كموقع محتمل لحفلات الزفاف في الدول الهند والعراق وقطر والمملكة العربية السعودية.

المرتبة الثانية في قائمة المواقع السياحية الأكثر بحثا على جوجل كوجهات مقترحة لحفلات الزفاف، كانت من نصيب دولة أسيوية تتمتع بشهرة كبيرة كوجهة سياحية، وهي الهند وحصلت على المرتبة الثانية بعد أن أصبحت وجهة الزفاف الأكثر بحثا على جوجل في الدول أذربيجان وجزر المالديف وسنغافورة، واحتلت المرتبة الثالثة وجهة سياحية أسيوية شهيرة أخرى وهي دولة اليابان والتي تصدرت عمليات البحث كوجهة زفاف مقترحة في دولتي الصين وكوريا الجنوبية، أما المراكز التالية في القائمة فكانت من نصيب دول هاواي والمغرب والصين وكوريا الجنوبية بعد أن تصدرت كل منهما نتائج البحث على جوجل كوجهات زفاف مقترحة في دولتين آسيويتين.

أكثر الوجهات السياحية المفضلة لإقامة حفلات الزفاف لسكان آسيا:

  1. احتلت كل من إيطاليا وتركيا المرتبة الأولى في القائمة بعد أن أصبحت كل منهما وجهة الزفاف الأكثر بحثا على جوجل في 4 دول أسيوية.
    إيطاليا المرتبة الأولى في القائمة بعد أن أصبحت كل منهما وجهة الزفاف الأكثر بحثا على جوجل في 4 دول أسيوية
    إيطاليا المرتبة الأولى في القائمة بعد أن أصبحت كل منهما وجهة الزفاف الأكثر بحثا على جوجل في 4 دول أسيوية

     

  2. احتلت المرتبة الثانية في القائمة الهند بعد أن أصبحت وجهة الزفاف الأكثر بحثا في جوجل في 3 دول أسيوية.
    احتلت المرتبة الثانية في القائمة الهند بعد أن أصبحت وجهة الزفاف الأكثر بحثا في جوجل في 3 دول أسيوية
    احتلت المرتبة الثانية في القائمة الهند بعد أن أصبحت وجهة الزفاف الأكثر بحثا في جوجل في 3 دول أسيوية

     

  3. المرتبة الثالثة كانت من نصيب كل من اليابان وهاواي والمغرب بعد أن أصبحت كل منهم وجهة الزفاف الأكثر بحثا في جوجل في دولتين أسيويتين.
    المرتبة الثالثة كانت من نصيب كل من هاواي  بعد أن أصبحت كل منهم وجهة الزفاف الأكثر بحثا في جوجل في دولتين أسيويتين
    المرتبة الثالثة كانت من نصيب كل من هاواي  بعد أن أصبحت كل منهم وجهة الزفاف الأكثر بحثا في جوجل في دولتين أسيويتين

     

  4. المراكز التالية في القائمة كانت من نصيب اليونان ونيبال وماليزيا وبالي وقبرص ومصر وتايلاند وتشاد ولندن وأستراليا وفرنسا والصين بعد أن أصبحت كل منهم وجهة الزفاف الأكثر بحثا في جوجل في دولة أسيوية واحدة.
    مصر
    مصر