أساسيات حقيبة شهر العسل في الخريف

شهر العسل من أجمل الفترات والتجارب التي تعيشها العروس، ولكن مع توتر العروس وقلقها وضيق الوقت قد تنسى العروس أغراضاً هامة يجب أن تكون معها في حقيبة شهر العسل. وإذا ما قررت القيام برحلة شهر العسل في الخريف، فمن المؤكد أنك تسألين عزيزتي العروس عن أهم الأغراض التي يجب أن تحمليها في حقيبة شهر العسل في الخريف، لذلك نقدّم في "هي" بين يدي العروس نصائح مهمة لتوضيب حقيبة شهر العسل في موسم الخريف حتى تكون منظمة وتستمتع بهذا الموسم الذي يحمل الكثير من الرومانسية والدفء.

أهم الاغراض التي عليك أخذها معك هي السترات للوقاية من البرد في شهر العسل في الخريف
أهم الاغراض التي عليك أخذها معك هي السترات للوقاية من البرد في شهر العسل في الخريف 

اساسيات حقيبة شهر العسل في الخريف

قبل الانطلاق لشهر العسل في فصل الخريف فإن أهم الاغراض التي عليك أخذها معك هي السترات للوقاية من البرد، وبالطبع من المهم أن تكون انيقة لتظهرك بأجمل اطلالة.

ولا تنسي ان تضعي في حقيبتك زوجين من النظارات الشمسية الانيقة، وقطع السكارف أو الشال. واحرصي على اختيار ملابس بنوعية مناسبة لطبيعة المناخ من حيث التصاميم والاقمشة الدافئة وذلك يخص كل انواع الثياب والملابس بما فيها البيجامات وقمصان النوم والملابس الداخلية وملابس الخروج والسهرات.

احرصي على اختيار ملابس بنوعية مناسبة لطبيعة المناخ
احرصي على اختيار ملابس بنوعية مناسبة لطبيعة المناخ 

الاكسسوارات المناسبة لشهر العسل في الخريف

أما فيما يخص الأحذية يمكنك اختيار حذائين او ثلاثة ووضعها في حقيبة شهر العسل وعليك الحرص على أن تكون من النوع المريح والمناسب لموسم الخريف. اختاري مثلاً حذاء البوت من النوع الذي يصل الى الركبة فهذه الأحذية الطويلة تضفي على اطلالات الخريف الكثير من الاناقة كما أنها تمنح أكبر قدر من الدفء.

القبعات وقطع السكارف والشال من اهم اكسسوارات خقيبة شهر العسل الخريفية
القبعات وقطع السكارف والشال من اهم اكسسوارات خقيبة شهر العسل الخريفية

اجعلي الحذاء الثاني من النوع الرياضي للمشي بأريحية دون الشعور بالتعب أو البرد. أما الحذاء الثالث فيمكن أن يكون من النوع العادي بالكعب للسهرات دون أن تنسي الجوارب المناسبة لكل نوع من هذه الاحذية.

بالطبع لا تنسي القبعات الدافئة والقفازات الانيقة فهي من الأكسسوارات المهمة التي ستضمن لك الراحة والدفء والأناقة خلال رحلة شهر العسل. جربي أن تضيفي إلى قطع الاكسسوار التي ستحملينها معك في حقائب سفرك لرحلة شهر العسل حزام جلدي أو معدني أنيق حتى تستخدميه في تزيين إطلالتك بالفساتين النهارية الجذابة.

resized_من الافضل لك ان تصطحبي معك حقيبة يد صغيرة أو متوسطة الى جانب الكبيرة حتى يسهل عليك حملها
من الافضل لك ان تصطحبي معك حقيبة يد صغيرة أو متوسطة الى جانب الكبيرة حتى يسهل عليك حملها 

أما بالنسبة للحقائب فإنه من الافضل لك ان تصطحبي معك حقيبة يد صغيرة أو متوسطة الى جانب الكبيرة حتى يسهل عليك حملها للخروج مع عريسك والتنزه والتجول اثناء شهر العسل. ويمكنك استخدام حقيبة أخرى متوسطة خاصة لباقي الأكسسوارات الأخرى الضرورية للسفر بما في ذلك مستحضرات التجميل والعناية بالجسم والبشرة ومستلزمات الاستحمام والنظافة والعطور، واكسسوارات الشعر.

resized_شهر العسل في الخريف يحمل الكثير من الدفء والرومانسية
شهر العسل في الخريف يحمل الكثير من الدفء والرومانسية