أفضل 5 أنشطة يمكن ممارستها أثناء شهر العسل في برشلونة

إذا كنت تبحث عن وجهة سياحية استثنائية لقضاء أجازة شهر العسل فإن العاصمة الكاتالونية برشلونة-وهي ثاني أكبر مدينة إسبانية بعد العاصمة الإسبانية مدريد-ستكون خيار مثالي بالنسبة لك فهي مركز ثقافي مزدهر وملئ بالمتاحف والمعارض الفنية الرائعة، وهي موطن أيضا لمواقع ومعالم سياحية لا حصر لها، تتنوع ما بين التاريخية والمعمارية والترفيهية، كما تضم أيضا شواطئ سياحية ساحرة وخيارات إقامة فندقية رائعة، وإذا كان ذلك لا يكفي، فإن المدينة تضم أيضا مجموعة رائعة من أماكن التسوق، ومطاعم رائعة حيث يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة المحلية الإسبانية.

أفضل 5 أنشطة يمكن ممارستها أثناء شهر العسل في برشلونة
أفضل 5 أنشطة يمكن ممارستها أثناء شهر العسل في برشلونة

أفضل الأنشطة السياحية في أجازة شهر العسل في برشلونة

  1. جربي الذهاب في نزهة سيرا على الأقدام في شارع لا رامبلا La Rambla وهو الشارع الأكثر شهرة في المدينة ويمتد الشارع بطول 1.2، ويضم مجموعة رائعة من المتاجر والمحلات التجارية والمعالم المعمارية الجذابة، بما في ذلك تمثال كريستوفر كولومبوس.
1.	جربي الذهاب في نزهة سيرا على الأقدام في شارع لا رامبلا
جربي الذهاب في نزهة سيرا على الأقدام في شارع لا رامبلا
  1. احرصي على تناول أشهى الأطعمة الإسبانية خلال رحلتك في برشلونة، وخاصة الأطعمة الكاتالونية سواء كانت الأطعمة الكاتالونية التقليدية أو الأطعمة الكاتالونية التي تتضمن وصفات أكثر حداثة، مستوحاة من المطبخ المتوسطي.
2.	احرصي على تناول أشهى الأطعمة
احرصي على تناول أشهى الأطعمة
  1. استمتعي بقضاء الوقت على شواطئ برشلونة، والتي تمتد بإجمالي طول 4.5 كيلومترات تقريبا داخل حدود مدينة برشلونة، وتتميز شواطئ برشلونة بجمالها الطبيعي الخلاب، وتوفر مرافق رائعة لمختلفة الأنشطة بداية من الكرة الطائرة الشاطئية، وحتى الرياضات المائية مثل رياضة ركوب الأمواج.
3.	استمتعي بقضاء الوقت على شواطئ برشلونة
استمتعي بقضاء الوقت على شواطئ برشلونة
  1. اذهبي في جولة تسوق في واحد أو أكثر من الأسواق المحلية الرائعة في برشلونة، سواء كان مركز تجاري ضخم، أو أحد الأسواق التقليدية المفتوحة مثل سوق Els Encants للسلع الرخيصة والمستعملة وهو أقدم سوق من نوعه في أوروبا ويمكنك أن تجدي فيه مختلف أنواع الأغراض بأسعار جيدة.
4.	اذهبي في جولة تسوق
اذهبي في جولة تسوق
  1. جربي حضور أحد العروض الموسيقية أو الفنية المقدمة في مسارح برشلونة، مثل مسرح ودار الأوبرا الشهير ليثيو والذي افتتح في عام 1847، وتشتهر دار الأوبرا الشهيرة ليثيو باستضافاتها أيضا حفلات باليه وحفلات موسيقية أما إذا ما أردت الاستمتاع بالعروض الموسيقية في أجواء أقل رسمية، ينصح بزيارة المهرجانات الموسيقية التي تستضيفها برشلونة على مدار العام وخاصة خلال موسمي الربيع والصيف.
5.	جربي حضور أحد العروض الموسيقية أو الفنية المقدمة في مسارح برشلونة
جربي حضور أحد العروض الموسيقية أو الفنية المقدمة في مسارح برشلونة