افضل وجهات شهر العسل في سبتمبر 2019

شهر العسل هو اجمل رحلة عمر يستهل بها العروسين حياتهما الزوجية الجديدة، و هي افضل انطلاقة لبدء مشوار بناء الاسرة مع شريك الحياة. واساس التنظيم الجيد و المحكم لشهر العسل هو الاختيار الصائب لافضل وجهات شهر العسل.

وفيما يلي تقترح مجلة "هي" احدى افضل وجهات شهر العسل في سبتمبر 2019 للعرسان الجدد الذين يقبلون على قضاء رحلة شهر العسل عما قريب.

اخترنا لكما ثلاثة من أفضل وجهات شهر العسل في سبتمبر 2019، و حرصنا من خلالها ارضاء جميع الاذواق و الميول سواء كان العروسين من عشاق رحلات المغامرات، أو ممن يفضلون الاماكن الرومانسية الهادئة، أو من اولئك الذين ينشدون التعرف على ثقافات مختلفة، أو غيرهم ممن بفضلون الشواطئ البكر والطبيعة الخلابة للاستجمام خلال رحلة العمر. اليكم مختاراتنا كالتالي:

اليابان جمال يتجدد على مدار العام :

تستحق اليابان ان تكون واحدة من افضل وجهات شهر العسل في سبتمبر 2019 و ذلك لكونها من الوجهات المتنوعة التي توفر اماكن سياحية مختلفة ترضي جميع الاذواق على اختلافها. رحلة شهر العسل الى اليابان ستكون بدون شك تجربة غنية لايمكن للعرسان نسيانها، توفرها اليابان من خلال جولة مثيرة تتنوع اجوائها ما بين صخب "طوكيو" وحيويتها وأضوائها المتلألئة، و سكينة "كيوتو" التاريخية، الى جمال المناظر الطبيعية الخلابة لينابيع "هاكوني" الساخنة، و حيوية مدينة "أوساكا" و مينائها النشيط. ومايضفي مزيدا من الاثارة على شهر العسل في اليابان هو ماتن فرد به البلاد من ثقافة خاصة، فضلا عن فنون الطبخ التي تنفرد بها اليابان، فضلا عن العديد من المرافق السياحية التي تجذب العرسان اليها من كل بقاع العالم. ناهيك عن ذلك كله فإن اليابان تقدم لزوارها من السياح و العرسان تجارب سياحية ممتعة و مفاجأت شيقة يغض النظر عن وقت الرحلة او موسم السفر، وهذا يجعل من اليابان افضل وجهات شهر العسل في سبتمبر 2019.

سانت لوسيا لشهر عسل مفعم بالرومانسية:

لقد ظلت سانت لوسيا منذ زمن بعيد الوجهة المفضلة لشهر العسل بالنسبة للاغنياء و الاثرياء فقط لكونها من الوجهات المرتفعة التكاليف، و لكن في عام 2019 تغير الوضع وأصبحت سانت لوسيا تطرح عروض شاملة لتفسح المجال امام العرسان من ذوي الميزانيات المحدودة لقضاء شهر العسل في سانت لوسيا من خلال طرح باقات ميسورة و عروض شهر عسل باسعار معقولة. وهكذا اصبحت العديد من المنتجعات السياحية الفاخرة ومراكز السبا العصرية في سانت لوسيا تفتح ابوابها في  2019 لتجعل من هذه الجزيرة الفاتنة واحدة من افضل وجهات شهر العسل في سبتمبر 2019.

المغرب لرحلة شهر عسل غنية بأروع التجارب السياحية :

المغرب هو من الوجهات السياحية التي كانت تبدو قبل 2019 صعبة المنال، سواء بحكم بعد المسافة أو عدم توفر الرحلات الميسرة. ولكن في عام 2019 شهدت المغرب اقبالا شديدا من العديد من دول العالم كواحدة من وجهات شهر العسل المفضلة، لتكون بذلك من افضل وجهات شهر العسل في سبتمبر 2019. يمكن للعروسين الاستمتاع خلال شهر العسل في المغرب في سبتمبر 2019 بروعة الطقس وجمال الطبيعة، كما يمكنهم استكشاف المعالم السياحية و التاريخية لمدن البلاد وكنوز اسواقها العتيقة. و يتم تنظيم رحلات سياحية ضمن عروض شهر العسل لزيارة عدد من المدن المبهرة في البلاد، الى جانب مخيمات في صحاري المغرب تقدم للعروسين فرصة قضاء ليالي مقمرة تحت سماء النجوم المتلألئة. ومن التجارب التي توفرها السياحة في المغرب الاقامة في احد الرياض العتيقة التي تجسد اسلوب حياة البذخ و الفخامة في التاريخ القديم للبلاد، و توفر كل مقومات الرفاهية في اجواء فريدة مما يجعل من رحلة شهر العسل تجربة لانظير لها. ويضم المغرب كذلك منتجعات فاخرة للغاية و فنادق تعد الافخم من نوعها وتشكل احدى المقومات السياحية العديدة التي تزخر بها البلاد.