عروس تصاب بخلع في الركبة أثناء رقصتها الأولى مع عريسها

تحول حفل زفاف من مناسبة مليئة بالبهجة والضحك والموسيقى والأجواء الاحتفالية إلى موقع لحادث غير متوقع، بعد أن أصيبت العروس بخلع في الركبة أثناء رقصها مع عريسها رقصتهما الأولى كزوجين في حفل الاستقبال في حفل زفافهما، لتنقل بعدها العروس إلى المستشفى لتلقي العلاج.

إصابة العروس بخلع في الركبة أثناء رقصة زفافها الأولى

القصة بدأت عندما كانت العروس وتدعى جولي بن Julie Benn، تقوم بالرقص مع عريسها بول ريختر Paul Richter على أنغام أغنية Stay للفريق الموسيقى الشهير ديف ماثيوز Dave Matthews، في حفل الاستقبال في حفل زفافهما في ولاية فيلادلفيا الأمريكية، في يوم 3 يوليو 2021، وفي تلك الأثناء تعثرت العروس وسقطت أرضا بعد إصابتها بخلع في الركبة، لحسن الحظ أدركت والدة العروس والتي تعمل كممرضة ما أحدث وأسرعت بتقديم المساعدة إلى ابنتها بالاستعانة بعدد من الممرضين والأطباء من ضيوف الحفل.

نقل العروس إلى المستشفى

العروس نقلت بعدها من موقع حفل الاستقبال في حفل زفافها إلى مستشفى قريب حيث تلقت العلاج إلى جانب جرعة كبيرة من مسكنات الألم، وطبقا لما ذكرته شبكة Fox News في تقرير لها، عن حفل الزفاف وما شهده من حادث غير متوقع للعروس، فإن العروس أصرت على العودة إلى احتفالات زفافها بعد تلقي العلاج في المستشفى ووصلت في الوقت المناسب للاستماع للأغنية الأخيرة في احتفالات زفافها.

العروس تتحدث عن إصابتها

العروس جولي، تحدثت في وقت لاحق عن إصابتها غير المتوقعة في حفل زفافها، وقالت عن ذلك: "لم نقم (أنا وعريسي) بالتدرب على رقصتنا في حفل زفافنا"، وأضافت قائلة: "ربما كان علينا القيام بذلك"، وقالت أيضا: "لقد عدنا في الوقت المناسب للأغنية الأخيرة في حفل الزفاف، تناولت الكثير من المسكنات، ثم غادرنا المستشفى في حوالي الساعة 10:30 مساء". العروس كشفت بعدها عن أن والدتها الممرضة قضت الليلة بصحبتها في جناحها في الفندق بسبب قلقها وقلق عريسها على حالتها الصحية.