صور وفيديو:  زفاف غدير السبتي على المخرج احمد فردان بأجواء فخمة

احتفلت الفنانة الكويتية غدير السبتي بزفافها يوم امس من المخرج البحريني أحمد الفردان في حفل تميز بأجوائه الفخمة في الكويت بحضور عدد كبير من زميلاتها في الوسط الفني اللواتي نشرن صور وفيديوات من اجواء الحفل مع عبارات التهنئة للعروس.

غدير السبتي تتألق بفستان زفاف مميز

وتألقت العروس غدير السبتي بفستان زفاف ابيض مميز من تصميم المصمم الكويتي "جسميكو" مع طرحة طويلة واكملت إطلالتها بمجوهرات مميزة مع بوكيه الورد الملونة، في حين ظهرت في احد الفيديوات وهي متأثرة جدا لحظة دخولها صالة العرس ولم تتمالك نفسها بالبكاء.

 

A post shared by Makeup Videos  (@lolitax__) on

وفي فيديو آخر، ظهرت العروس وهي ترقص بخجل مع عريسها المخرج البحريني احمد الفردان ثم قاما بتقطيع قالب الكيك.

 

A post shared by kubkub_123 (@kubkub_123ucv) on

غدير السبتي تتلقى التهاني

وحرصت العديد من نجمات الخليج على مشاركة زميلتهن غدير السبتي فرحتها، ومن ابرز الحاضرات: بثينة الرئيسي، وشيماء علي، فاطمة الصفي، وليلى عبدالله، وأميرة محمد، وإلهام الفضالة، وأحلام حسن، وفرح الصراف، ونجمات أخريات.

وقدمت زميلات غدير السبتي التهنئة للعروس عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، فكتبت لها بثينة الرئيسي :" الف مبروك اختي وحبيبتي غدير .. عسى ربي يسعدج انتي واحمد وين ماكنتوا"، فيما اعتذرت الفنانة مشاعل عن حضور الحفل قائلة لزميلتها في تدوينة عبر انستغرام :"الف الف مبروووووك غدير ياعمري الله يجعل ايامج سعاده وحب وموده الله يتمم لكم ويتمم عليكم ياحبيبتي انا اسفه اني ما قدرت احضر حبيبه قلبي تجنين ماشالله تبارك الرحمن يابعد الدنيا انتي اببببج وايد".

من الجدير ذكره ان غدير السبتي  البالغة من العمر 43 عاما، سبق وان خاضت تجربة الزواج في سن مبكرة  وانجبت ولدين يبلغان حاليا (22 و18 عاما).