10 نجوم عرب لا يرتدون خاتم الزواج ابدا من بينهم عبد الله بوشهري

لطالما أثار عدم ارتداء النجوم لخاتم الزواج الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ووسط الجماهير حتى اتُهم البعض بالطلاق جراء عدم ارتداء هذا الخاتم بينهم الفنانة اللبنانية كارول سماحة.

فإليكم أبرز 8 نجوم لا يرتدون خاتم الزواج ابدا من بينهم عبد الله بو شهري:

الفنانة كارول سماحة

كارول سماحة بررت سبب خلعها للخاتم

عندما ظهرت الفنانة كارول سماحة من دون خاتم زواج تعرضت لشائعة الطلاق من زوجها رجل الأعمال المصري ​وليد مصطفى حينها وتفاعل الجمهور مع هذه الشائعة حتى اضطرت الفنانة الى الرد قائلة ان حياتها الزوجية جميلة وهادئة موضحة أنها لا تحب إرتداء أي نوع من الأكسسوارات، وليس فقط الخواتم.

الفنان تامر حسني

 تامر حسني لا يرتدي خاتم الزواج

كذلك لا يقوم النجم تامر حسني بارتداء خاتم الزواج ابداً وكذلك تفعل زوجته بسمة بوسيل على الرغم من العلاقة المنسجمة التي جمعت الثنائي منذ عام 2012.

الفنانة هنا الزاهد والفنان احمد فهمي

هنا الزاهد من دون خاتم زواج

بدورها آسرت الفنانة هنا الزاهد بعد زواجها بفترة قصيرة من زوجها الفنان احمد فهمي عدم ارتداء اي خواتم في يدها بما فيه خاتم الزواج والأمر نفسه يقوم به زوجها.

أيضاً لا ترتدي خاتم الزواج بعد فترة قصيرة من ارتباطها بالممثل أحمد فهمي فهي تفضل عدم وضع أي خواتم في يدها وهو نفس الأسلوب الذي يتبعه زوجها.

الفنان آسر ياسين

آسر ياسين لا يرتدي خاتم زواج

لا شك بأن علاقة حب قوية تربط بين الفنان آسر ياسين وزوجته ولكن ذلك لم يجبره على ارتداء خاتم الزواج حتى في المناسبات الرسمية التي يظهران فيها سوياً.

الفنان محمود حجازي

 الممثل محمود حجازي لا يرتدي خاتم الزواج

الممثل محمود حجازي أحد النجوم الذين لا يحبذون ارتداء خاتم الزواج منذ زواجه من أسماء شريف منير على الرغم من العلاقة الوطيدة التي تجمعه بها.

الفنان مكسيم خليل

مكسيم خليل لا يرتدي خاتم الزواج

ينضم الفنان مكسيم خليل الى قائمة الذين تخلوا عن خاتم الزواج اذ لا يرتديه ابداً.

الفنان باسم ياخور

باسم ياخور لا يرتدي خاتم الزواج

كذلك الفنان باسم ياخور لا يضع خاتم الزواج على الرغم من علاقته الرومانسية التي تجمعه بزوجته رنا حريري ولم يشكل له الأمر أي مشكلة مع زوجته.

الفنان عبد الله بوشهري

النجم عبد الله بوشهري لا يرتدي خاتم زواج

الفنان الخليجي عبد الله بوشهري الذي لا يظهر الا نادراً مع زوجته، يرفض في الوقت نفسه ان يرتدي خاتم الزواج.

عقيل الرئيسي زوج فرح الهادي

 عقيل الرئيسي زوج فرح الهادي لا يرتدي خاتم الزواج

بدورهما فإن الثنائي الرومانسي والمميز عقيل الرئيسي وفرح الهادي وعلى الرغم من عمق علاقتهما فإن الرئيسي لا يعير أهمية لخاتم الزواج ولا يضعه حتى خلال الاحتفالات الرسمية التي يظهر فيها مع فرح.