نجوم فاجأوا جمهورهم بالعودة لشركائهم بينهم ياسمين رئيس وهادي الباجوري

حتى في الوسط الفني، فقد أثبت الحب مرات عدة أنه أقوى من كل الخلافات لأنه عاد وجمع مشاهير مع الشركاء بعد الانفصال وفاجأوا جمهورهم بتلك العودة، لن يكون آخرها عودة الفنان رامي جمال إلى زوجته ناريمان مؤخراً بعد أقل من 24 ساعة على الانفصال.

فإليكم أبرز النجوم الذي فاجأوا الجمهور بالعودة لشركائهم:

رامي جمال وزوجته

رامي جمال مع زوجته بعد العودة
رامي جمال مع زوجته بعد العودة

إذاً شهد الوسط الفني في الأيام الماضية عودة الفنان رامي جمال إلى زوجته المطربة المعتزلة ناريمان بعد أقل من 24 ساعة على إعلان الأخيرة انفصالهما، الخطوة التي فاجأت الجمهور بهذه العودة السريعة. وكانت ناريمان وجهت رسالة لزوجها تمنت له التوفيق في حياته الجديدة، وذلك قبل أن يعلن الثنائي عودتهما مرة أخرى بعد يوم واحد فقط من إعلان الانفصال. وتعليقا على تلك العودة قال جمال إن علاقته بزوجته "ربنا مبارك فيها".

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

هادي الباجور وياسمين رئيس
هادي الباجور وياسمين رئيس

أما الفنانة المصرية ياسمين رئيس التي صدمت الجمهور بانفصالها عن زوجها هادي الباجوري عندما كتبت "الحمد لله على كل شيء.. عشرة طويلة ولكن لم تدم"، عادت في شهر أبريل لتفاجئ الجمهور بالعودة لزوجها بعد شهرين فقط من إعلان طلاقها منه.

انفصال منة عرفة وزوجها

منة عرفة مع محمود المهدي قبل الطلاق
منة عرفة مع محمود المهدي قبل الطلاق

أما الفنانة منة عرفة فاستطاعت في نوفمبر 2021 أن تحتل الترند وتشغل الرأي العام عندما أعلنت انفصالها عن زوجها المنتج والفنان محمود المهدي، ثم العودة له عقب انفصال دام 48 ساعة فقط. وعلقت عرفة على عودتها بالقول أن لحظة الانفصال من أصعب اللحظات التي يمكن أن تمر بها أي امرأة. وكان محمود المهدي علق على الأزمة مع منة بالقول "أنا رجل شرقي وهناك أمور لن أقبلها" مضيفا أنه فضّل الانفصال عن منة بدلا من الوقوف أمام عملها. ولكن هذه العودة لم تدم طويلاً إذ عاد الثنائي وانفصلا نهائيا.

انفصال يزن السيد وزوجته

يزن السيد وزوجته فاجأوا الجمهور بعد ساعات من العودة
يزن السيد وزوجته فاجأوا الجمهور بعد ساعات من العودة

في عام 2021 شغل يزن السيد الرأي العام بعد أن أعلنت زوجته لمى الرهاوني خبر الطلاق بالقول "حابة خبّر الكل إني طلقت…شكراً إلك يزن السيد". وأضافت أيضاً في رسالتها "أنا تركت…أنا ما عاد بدي…لا حدا يبعتلي مسجات ولا حدا يتصل فيني…وما حدا يعطيني مواعظ تشمتي الناس فيكي؟" لافتة إلى أن ما يهمها هي أن تكون سعيدة ومرتاحة. ولكن سرعان ما تراجعت لمى عن هذا الاعلان وبررت فعلتها لاحقا بالقول "القصة كلها أنه كنت عم اتخانق أنا واياه ونزّلت البوست على الستوري ووجهتها له مع بعض الأصدقاء المقرّبين على أساس إني أجهزه نفسياً إذا أحزنني".  وقالت إنها عندما وجدت المنشور قد انتشر على مساحة واسعة قامت بحذفه ونشرت توضيحا قائلة "حسابي ما تهكر بس كنت معصبة منه… المسألة كلها ولدني وأنا دائماً أتصرف بعفوية ولا أفكر بما قد يحدث وهذا ما حصل بالضبط".

أما الممثل السوري يزن السيد فعلق على الموضوع بطريقة غير مباشرة خلال الاحتفال بعيد ميلاد زوجته لمى الرهونجي فنشر صورة لهما وعلق عليها قائلاً "لموووشة الحب كل عام وانت بخير وصحة ونجاح بحبك انا من الصماصيم وضلك فوق راس آدم وأصولة وتفرحي فيون بحبك ام آدم وبحب جنانك".

محمد حماقي ونهلة الحاجري

محمد حماقي وزوجته نهلة الحاجري
محمد حماقي وزوجته نهلة الحاجري

ومن النجوم الذين فاجأوا الجمهور بالعودة للشريك نذكر أيضاً عودة النجم الكبير محمد حماقي لزوجته نهلة الحاجري بعد انفصال دام سنتين. فالثنائي تطلق في يوليو 2014 ثم عادا مجددا في يوليو 2016 بعد أن مهّد حماقي لتلك العودة بتوجيه الشكر إلى زوجته في تتر نهاية كليب "ما بلاش" تمهيدا إلى الإعلان عن قرار عودته إلى زوجته الحاجري. يُشار إلى أن فترة الانفصال بين الثنائي سادها الهدوء ولم تشهد أي تجريح من الطرفين خصوصا أن حماقي يعتبر حياته الشخصية ملكاً له فقط.

عمرو سعد وشيماء فوزي

عمرو سعد وزوجته شيماء فوزي
عمرو سعد وزوجته شيماء فوزي

أما انفصال شيماء فوزي والفنان عمرو سعد في أكتوبر 2019 فاجأ الجميع بعد 11 عاما من الزواج ليعود الثنائي ويفاجئ الجمهور بالعودة بعد فترة قصيرة فقط. وتم الإعلان عن العودة عن طريق نجلهما الذي أكد عودة والديه من دون أي تعليق على الانفصال. أما عمرو سعد فيحرص باستمرار على تأكيد حبه لزوجته وأم أولاده الثلاث.