أماكن مميزة قضى فيها أمراء شهر العسل بينها جزر سيشيل

يختار الأمراء باستمرار أماكن غير تقليدية لقضاء شهر العسل وتتصف أغلبيتها بالهدوء والرومانسية والطبيعة الخلابة إلى جانب المنازل الريفية أو اليخوت الملكية الفاخرة. فإليكم أبرز الأماكن السياحية التي اختارها عدد من الأمراء حول العالم لقضاء شهر العسل:

شهر عسل الأميرة ديانا والملك تشارلز

إختار الملك البريطاني تشارلز وزوجته الأولى الأميرة ديانا اختارا رحلة بحرية في البحر الأبيض المتوسط  استمرت 12 يوما على متن اليخت الملكي لقضاء شهر العسل، فزارا الجزر اليونانية وأماكن أخرى، ثم ذهبا الى اسكتلندا وانضما إلى العائلة المالكة البريطانية في قلعة بالمورال حيث أقاما في منزل صغير ملحق بالقلعة.

الاميرة ديانا والملك  تشارلز

شهر عسل الملكة اليزابيت

أما الملكة الراحلة إليزابيت الثانية فاختارت في عام 1947، مقاطعة هامبشير لقضاء شهر العسل فيها داخل منزل لورد مونتباتن عم الأمير، بصحبة زوجها الأمير فيليب مونتباتن.

الملكة اليزابيت مع الامير فيليب في سيارة الزفاف

الامير ويليام وكيت ميدلتون

من جهتهما اختار الأمير ويليام وكيت ميدلتون جزيرة خاصة في سيشيل لقضاء شهر عسلهما الرومانسي بامتياز.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون في حفل زفافهما

أميرة السويد مادلين

وكذلك فعلت أميرة السويد الصغرى المدللة مادلين اذ اختارت جزيرة سيشيل لقضاء شهر عسلها مع زوجها رجل الأعمال الأميركي كريس أونيل. وعن تلك الرحلة قال العروسان إن شهر العسل الذي أمضياه في جزيرة سيشيل لم ينته لأنهما يريان أن كل يوم يجمعهما معا هو شهر عسل جديد.

الاميرة السويدية مادلين وزوجها في يوم الزفاف

الأمير كارل فيليب

الأمير كارل فيليب وزوجته السيدة صوفيا هيلكفيست توجها إلى جزيرة خاصة وصغيرة في فيجي لقضاء شهر عسل رومانسي بين أحضان الطبيعة وليستمتعا بأشعة الشمس على مدى 12 يوما.

الاميرة صوفيا والامير كارل فيليب

الأمير رينييه الثالث وغريس كيلي

أما وجهة شهر عسل الأمير رينيه الثالث أمير موناكو وزوجته نجمة هوليوود الحاصلة على الأوسكار، غريس كيلي، فكانت إلى جزر غالاباغوس الساحرة في المحيط الهادئ والتنقل بينها على مدى سبعة أسابيع على متن يختهما الملكي الخاص "ديو جوفانت إي".

جريس كيلي والامير رينيه الثالث

الأمير فريدريك وزوجته

واختار ولي عهد الدنمارك فريديريك وزوجته ماري دونالدسون تنزانيا في شرق إفريقيا لقضاء رحلة شهر العسل على مدى ثلاثة أسابيع.

الأمير فريدريك وزوجته

شهر عسل الاميرة آن

أما الأميرة آن، ابنة ملكة بريطانيا السابقة، فقضت إجازة شهر العسل بصحبة زوجها آنذاك كابتن مارك فيليبس على متن اليخت الملكي الذي أبحر بهما في المحيط الأطلسي والمحيط الهادئ.

الأميرة آن وزوجها السابق مارك فيليبس