سينتيا صموئيل تحتفل للمرة الثالثة بوداع العزوبية بحفل ضخم.. إرتدت الأبيض ورقصت مع والدتها

العد العكسي لحفل زفاف الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل بدأ، وانطلقت في نفس الوقت حفلات متعددة لوداع عزوبيتها والتي فاجأها بها أصدقائها وأسرتها خلال الفترة الماضية. فبعد حفلين سابقين مع أصدقائها، احتفلت الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل للمرة الثالثة بوداع عزوبيتها في حفل ضخم أقامته لها أسرتها وأصدقائها كان أشبه بحفل زفاف فعلي، كما كان لافتا هذه المرة ارتدائها لفستان زفاف باللون الأبيض وحضور والدتها ورقصها معها الى جانب الزينة والديكورات المتميزة التي طغت على الحفل، فتابعوا معنا التفاصيل.

سينتيا صموئيل تحتفل للمرة الثالثة بوداع العزوبية بحفل ضخم

للمرة الثالثة على التوالي، احتفلت الممثلة اللبنانية ووصيفة ملكة جمال لبنان السابقة سينتيا صموئيل بوداع عزوبيتها وذلك قبل الموعد المرتقب لحفل زفافها في 10 سبتمبر الجاري، فشاركت سينتيا متابعيها على انستغرام بمجموعة صور من اجواء الحفل ظهرت فيها بإطلالة العروس مرتدية فستانا باللون الأبيض بتوقيع المصمم جورج حبيقة، وتميز الثوب بقصته القصيرة وقماشه المزين بالورود والمزدانة بالريش الأبيض، كذلك تميز ثوبتها بأكتافه المكشوفة بينما ارتدت مجوهرات ناعمة.

سينتيا صموئيل تحتفل للمرة الثالثة بوداع العزوبية

وأكملت طلتها بتسريحة شعر ناعمة منسدلة مع مكياج ترابي، وانتعلت حذاء ابيض مفتوح ناسب فستانها الصيفي القصير، فبدت متألقة وبإطلالة ناعمة وذلك قبيل احتفالها بزفافها.

وظهرت سينتيا من خلال الصور التي نشرتها، بلقطات سعيدة وهي تقطع قالب الحلوى، كذلك ظهرت وهي ترقص بين اصدقائها الذين شاركوها فرحتها وسط الديكورات المميزة للحفل.

سينتيا صموئيل مع والدتها
سينتيا صموئيل مع والدتها

سينتيا صموئيل أعربت عن سعادتها الكبيرة بهذا الحفل الذي جمع أصدقائها، بحضور أفراد أسرتها، وبينهم والدتها التي ظهرت بها بلقطات مميزة حيث رقصت معها، كما أعربت عن سعادتها باقتراب موعد حفل زفافها من الممثل الفلسطينيّ الاصل آدم بكري.

سينتيا صموئيل تحتفل للمرة الثالثة بوداع العزوبية

وتفاعل الجمهور مع الصور الجديدة لـ سينتيا صموئيل وتغزلوا بجمال اطلالتها وفستانها الناعم، وتمنوا لها اتمام فرحتها الكبيرة بعد ايام معتبرين بأنها ستكون عروس الموسم.

سينتيا صموئيل تحتفل مع أصدقائها بوداع عزوبيتها

وقبل ايام قليلة، احتفلت سينتيا صموئيل مع صديقاتها، وبينهن الممثلة ستيفاني صليبا، بتوديع عزوبيتها بطريقة مميزة حيث أقمن لها حفلاً مرحاً قدمن فيه لها قالب كيك تم تزيينه برسمة العروس، ونشرت سينتيا مجموعة صور رصدت أجواء هذه المناسبة السعيدة.

وظهرت سينتيا صموئيل في الحفل وهي ترتدي فستانا باللون الأبيض بقصة قصيرة كلوش، وبدون أكمام، بينما جاءت ياقته باللون الأسود، ونسقت معه طرحة عروس تألفت من تاج ورود زينت به شعرها  الويفي المنسدل مع الطرحة البيضاء المنسدلة، فيما اكتفت بمكياج خفيف جدا، فظهرت بجمال لافت وبغاية السعادة وسط فرحة صديقاتها بها.

سينتيا صموئيل تحتفل مع أصدقائها بوداع عزوبيتها

وسبق ذلك ايضا حفل عزوبية آخر للفنانة اللبنانية والذي أقامه لها أصدقائها قبل حوالي الشهرين احتفاء بها قبيل دخولها القفص الذهبي.

قصة حب وخطوبة سينتيا صموئيل وآدم بكري

سينتيا صموئيل ارتبطت بقصة حب مع الممثل الفلسطينيّ الاصل آدم بكري خلال مشاركتهما معا بطولة مسلسل "بوابة الجحيم".

سينتيا صموئيل وآدم بكري
سينتيا صموئيل وآدم بكري

وأعلنت خطوبتها من آدم بكري في شهر اغسطس 2021 حيث وثقت لحظة تقديم بكري خاتم الخطوبة لها، وعلّقت حينها على الفيديو قائلة: "معك إلى الأبد" .

آدم بكري وهو الإبن الأوسط للنجم والممثل والمخرج محمد بكري الذي لعب بطولة أهم أفلام الفرنسي كوستا غافراس، ويبلغ من العمر34 عاماً فقد ولد في العام 1988 أما سينتيا فتبلغ من العمر 27 عاماً حيث ولدت في العام 1995، ويكبرها عريسها بالتالي بحوالي 8 سنوات.

واشتهرت سينتيا صموئيل في مسلسلي شهيرين وهما "خمسة ونص" مع نادين نجيم ومسلسل "من الآخر" حيث تعتبرهما تجربتين بارزتين في مشوارها الفني.

مصدر الصور من حساب انستغرام سينتيا صموئيل وآدم بكري.