5 مشاهير عرب يضربون مؤسسة الزواج عرض الحائط من بينهم حلا شيحة

ضرب عدد من المشاهير مؤسسة الزواج عرض الحائط وساروا في خطة الطلاق التي أدت إلى تفتيت العائلة وتشتيت الأطفال إن وجدوا من بينهم الفنانة المصرية حلا شيحة التي دمرت زواجها وفرّقت شمل عائلة كانت مؤلفة من 6 أفراد.

فإليكم 5 مشاهير عرب ضربوا مؤسسة الزواج  عرض الحائط:

الفنانة حلا شيحة

الفنانة المصرية حلا شيحة التي سبق لها الزواج من رجل كندي، أنجبت منه 4 أولاد وبعد نحو 12 عاما من الزواج وتحديداً في ربيع 2019 أعلنت شيحة طلاقها وتم تقسيم أبنائها حيث أن ابنتيها الكبيرتين تعيشان مع والدهما في كندا نظراً لدراستهما، بينما يعيش ابنتها وابنها الصغيرين معها في مصر. هذا الطلاق نتج عن رغبة شيحة في الشهرة من خلال العودة الى التمثيل من جديد وعدم رضا زوجها عن عملها في المجال الفني. وتعرضت شيحة لحملات هجوم عنيفة عليها بعد إعلانها الطلاق. عادت وتزوجت من الداعية الاسلامي معز مسعود.

حلا شيحة تطلقت من زوجها بسبب رغبتها في العودة للتمثيل

الفنانة نادين نجيم

في شهر سبتمبر 2019 صدمت ملكة جمال لبنان لعام 2004 نادين نجيم الجمهور بالإعلان عن خبر طلاقها من زوجها المهندس هادي أسمر على الرغم من وجود طفلين بينهما هما هافن وجوفاني، وعلاقة الزوجين كانت تبدو مستقرة. وأعلنت نجيم حينها الطلاق بتغريدة طويلة نشرتها عبر حسابها على تويتر أشارت فيها الى ان انفصالها عن زوجها تم بطريقة راقية، فكتبت قائلة : "القرار ما كان سهل علينا، والفراق صعب، لو شو ما كانت الأسباب، بس العِشرة والاحترام والمعزة بضلوا، والأهم الثمرة الحلوة ولادنا...".

وأكدت نجيم على صداقتها مع زوجها رغم الطلاق، قائلة :" ما في كلمة تعبر عن شعوري بهاللحظة، بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد، شكراً لكل رسائلكم وبقدّر محبتكم إلنا".

نادين نجيم وطليقها

الفنانان سلافة معمار وسيف الدين سبيعي

الثنائي السوري المخرج سيف الدين السبيعي والفنانة السورية سلافة معمار استهانا بالطلاق جداً وضربا بالمؤسسة الزوجية عرض الحائط على الرغم من وجود ابنة مشتركة لهما هي دهب. طلاقهما فاجأ الجميع على الرغم من انه تم بهدوء  ومن دون أي مشاكل. الثنائي اتفق على تفاصيل الطلاق خلال دقائق فقط كما قال سيف الدين سبيعي في إحدى المقابلات.

سلافة معمار وسيف الدين السبيعي بعد الطلاق- انستغرام سلافة

المخرج طارق العريان

المخرج طارق العريان الذي عاش تجربتين زوجيتين قبل ارتباطه بعارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، لم يهتم بطلاقه من الفنانة أصالة نصري التي أنجب منها ولدين فانتهت زيجتهما بالطلاق بعد قصة حب رومانسية بدت واضحة في الكثير من الصور والتعليقات التي كان ينشرها الثنائي خصوصا اصالة.

اصالة نصري وطارق العريان قبل طلاقهما

الفنان وائل كفوري

الفنان اللبناني وائل كفوري ضرب زواجه عرض الحائط عندما انفصل عن زوجته السابقة أنجيلا بشارة في شهر يونيو من عام 2019. وتم الإعلان حينها عن الطلاق على الهواء مباشرة عندما سرب كفوري الخبر للصحافية ريما نجيم لتعلنه على الهواء الأمر الذي فاجأ زوجته. وعن هذه الزيجة تقول أنجيلا بشارة بعد الطلاق إن تجربة الحياة والعيش مع شخص مشهور أمر صعب. أثمر زواج الثنائي عن ولادة ابنتين هما ميشيل وميلانا.

وائل كفوري وطليقته