نجمات متزوجات من نجوم مثلهن من بينهن نيكول سابا

نجمات عدة تزوجن من نجوم مثلهن من بينهن الفنانة نيكول سابا التي تزوجت من الفنان اللبناني يوسف الخال. أكثر تلك الزيجات انتهت بالفشل ولكن استطاعت أخرى أن تحافظ على استمراريتها بعد مرور العديد من السنوات.

فإليكم أبرز النجمات اللواتي تزوجن من نجوم مثلهن وما زالت علاقتهن مستمرة حتى اليوم:

زواج الفنانة نيكول سابا

الممثلة اللبنانية نيكول سابا جمعها الحب مع الممثل اللبناني يوسف الخال ويبدو أن حب لا ينتهي هو ما يخيم على أجواء علاقتهما. قصة حب الثنائي مرت بمطبات كثيرة وعاشا نحو عشر سنوات من العلاقة المتقطعة بينها 6 سنوات بحالة قطيعة تامة والأسباب بحسب الخال وسابا كثيرة. ولكن في 22 كانون الأول من عام 2011، توج الثنائي الفني اللبناني نيكول سابا ويوسف الخال قصة حبهما بالزواج، وتألقت سابا حينها بفستان زفاف في إطلالة ساحرة بدت فيها كالأميرات. أما سبب العودة كما تبررها نيكول فهي أنه "عندما تجدين نصفك الآخر لا يمكن لك أن تتركيه". وعن سبب حب الخال لزوجته بعد طول سنوات زواج بالقول لها رداً على سؤالها في إحدى البرامج الإعلامية: "أحبك لأن بك جميع العناصر التي تنقصني". أما بالنسبة لنيكول فإن زوجها يوسف الخال يمثل توأم روحها بحسب تعبيرها.

نيكول سابا مع زوجها يوسف الخال وابنتهما

زواج الإعلامية وفاء الكيلاني

الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني ارتبطت بدورها بأحد النجوم وهو الفنان السوري تيم حسن إذ تزوج الثنائي عام 2017 في أجواء صدمت الجمهور لأنها جاءت من دون مقدمات وأثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي نظراً لسرية العلاقة بينهما. وما زالت علاقته بكيلاني مستمرة على الرغم من شائعات الطلاق التي تلاحق الثنائي احياناً.

الاعلامية وفاء الكيلاني تزوجت من الفنان تيم حسن-

زواج الممثلة كندة علوش

الفنانة السورية كندة علوش عاشت أيضاً قصة حب قوية مع أحد نجوم الشاشة العربية وهو الممثل المصري عمرو يوسف الذي بدأت قصتهما في الأعمال الفنية المشتركة وقد كانت السبب في وقوعهما في الحب كما صرح عمرو حيث قال إن الأمر حدث مع الوقت، لا يمكن أن يقول في أي لحظة بالتحديد، وقد تزوجا بالفعل وأثمرت علاقتهما عن ولادة ابنتهما حياة.

كندة علوش مع عمرو يوسف

زواج إيمي سمير غانم

الفنانة المصرية إيمي سمير غانم المتزوجة من الفنان حسن الرداد عاشت قصة حب معه قبل أن يتوجا علاقتهما بالزواج. هذا الحب بدأ من خلال تأدية أدوار مشتركة على الشاشة وتطورت علاقتهما ولاحقتهما شائعات الحب فغضبا حينها ونفياها ولكن في النهاية صدما الجمهور بإعلان زواجهما في حفل زفاف حضره الكثير من اهل الفن.

ايمي سمير غانم وحسن الرداد-

زواج الفنانة منى زكي

بدورها تزوجت الفنانة المصرية منى زكي من زميلها النجم المصري أحمد حلمي بعد علاقة صداقة قوية جمعتهما خلال اعمالهما الفنية المشتركة تطورت الى علاقة عاطفية. وقبل تصوير فيلم "أفريكانو"، اعترف حلمي لزكي بحبه لها ثم تزوجا عام 2002 وأنجبا 3 ابناء.

منى زكي مع زوجها وابنتهما