في عيد ميلادها.. محطات عاطفية في حياة نيكول سابا وصولا لزواجها

عاشت الفنانة اللبنانية نيكول سابا التي تحتفل بعيد ميلادها اليوم تجارب عاطفية عدة بدءً من حب الطفولة وصولاً إلى حبها الأعمق للفنان يوسف الخال والذي توّج بالزواج.

فما هي أبرز المحطات العاطفية في حياة نيكول سابا؟

الحب الطفولي في حياة نيكول سابا

الفنانة اللبنانية نيكول سابا كشفت في إحدى المقابلات معها بأنها مرت بتجربة حب طفولي مؤكدة أنه من الصعب استمرار تلك العلاقات التي تنشأ أيام الطفولة والمراهقة لأن الإنسان يكون في تلك المرحلة غير ناضج فكريا ونفسياً كما يكون غير مدرك لمعظم الأمور الحياتية.

فهذا الحب الذي مرت به نيكول سابا كان من نصيب ابن الجيران الذي نشأت معه علاقة ثم تركته بعدما جفت تلك العلاقة وأصبح هناك فتور في مشاعرهما.

نيكول سابا مرت بتجارب عاطفية عدة- انستغرام نيكول

الحب الثاني في حياة نيكول سابا

بعد أن أنهت سابا علاقتها بابن الجيران طرق الحب مجدداً باب قلبها وهي في سن المراهقة فأحبت شاباً آخر انتهت علاقتها به بالانفصال. وعن تلك التجربة تقول سابا بأنه رغم مرور وقت طويل على تلك التجربة ما زالت تتذكر أدق تفاصيلها وأصغر أحداثها ولكنها كشفت بأنها تؤنب نفسها على تلك العلاقة وتتهم نفسها بالغباء في بعض التصرفات التي كانت تصدر منها، وتندم على أمور كثيرة فعلتها.

نيكول سابا عاشت تجارب عاطفية عدة- انستغرام نيكول سابا

نيكول سابا ويوسف الخال

 التقت الفنانة نيكول سابا بالفنان يوسف الخال أثناء عملها في الفوركتس، ولم تكن تحسب أن هذا التعارف يؤسس لعلاقة حب كبيرة ستنشأ بينهما ويتخللها الكثير من الألم والفراق قبل أن تتوج العلاقة بالزواج.

فالثنائي افترقا منذ عام 2002 حتى عام 2008 والسبب الرئيسي حينها كان بسبب مشاركة نيكول سابا بفيلم التجربة الدنماركية أمام الزعيم عادل إمام. وفي هذه الفترة رفض يوسف الخال ذكر اسم نيكول في أي خبر خلال تقديمه لنشرة "روتانا" حينما كان يعمل كمذيع في بداية مسيرته المهنية.

وبعد قطيعة 6 سنوات وعلاقة 10 سنوات عاد الثنائي ليتوج قصة حبه بالزواج. ولكن كيف؟  الاجابة بحسب نيكول في احدى المقابلات الصحافية، ترتكز على الخامة في العلاقة والتي لا علاقة لها بالفن والأضواء. وقالت "عندما تجدين نصفك الآخر لا يمكن لك أن تتركيه".

الرومانسية ما زالت تكلل علاقة يوسف الخال ونيكول سابا- انستغرام الفنانة

أما بالنسبة الى يوسف فيشرح تلك العودة بالقول إن الإنسان يعتبر أحيانا أنها مرحلة وانتهت من حياته، لكن عندما يعود إلى غرفته ووسادته يكتشف أنَّ هناك شخصاً واحداً يحتل كيانه وأفكاره وقلبه.

وما زالت علاقة الزواج بينهما مستمرة حتى اليوم بالكثير من الرومانسية والحب مع ابنتهما الوحيدة "نيكول".