كيف احتفل هؤلاء النجوم بذكرى زواجهم مؤخرا؟

عدد من النجوم احتفلوا في الأسابيع القليلة الماضية بذكرى زواجهم بعد مرور سنوات على علاقات زوجية اتسمت بالكثير من الحب، فجاءت الاحتفالات رومانسية بقدر رومانسية ما يجمعهما، وظهر ذلك في الصور والفيديوهات التي نشرها النجوم على صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد الترك ودنيا بطمة

ففي الثلث الأخير من شهر ديسمبر الماضي احتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمة بذكرى زواجها التاسعة من المنتج البحريني محمد الترك بطريقة رومانسية مميّزة، فنشرت على صفحتها في إنستغرام مقطع فيديو يوثق أبرز اللحظات المميزة التي عاشها الثنائي معاً طوال تسع سنوات. وعنونت بطمة الفيديو "إلى حبيب عمري" وقدمت فيه الشكر لزوجها لوقوفه بجانبها في المرحلة الصعبة من حياتها.

وعلّقت بطمة على مقطع الفيديو بالقول: "اليوم ذكرى عيد زواجي 21/12/2021. شكراً لك حبيبي على كل شي عشنا سنوات على الحلوة والمرّة وكنت وستظل سندي الله لا يحرمنا منك ويخليك لعيالك كل عام وأنت حبيب قلبي أحبك كلمة قليلة في حقك".

من جهته نشر الترك صورة جمعتهما معاً من حفل زفافهما وعلّق عليها بكلمات من القلب إذ قال: "كل عام وأنتِ ملكتي وحبيبتي وصديقتي وبنتي، الأيام تمر وعشقي لكي يزداد، الله لا يحرمني منك".

هيا عبد السلام وفؤاد علي

بدورها احتفلت الفنانة والمخرجة الكويتية هيا عبدالسلام بذكرى زواجها بطريقة رومانسية مع زوجها النجم فؤاد علي اذ اختارا مكانا رومانسياً وبسيطا للإحتفال بالذكرى السابعة لارتباطهما.

ونشرت هيا عبدالسلام عبر حسابها الرسمي في انستغرام، صورةً جمعتها بزوجها النجم فؤاد علي أثناء تواجدهما في أحد المطاعم الفاخرة٬ وسط أجواء رومانسية وزينت الطاولة بالورود والشموع احتفالاً بالذكرى. وعلقت هيا على الصورة بالقول: "سعيدة بعيد زواجي السابع.. مع فؤادي". وشارك زوجها فؤاد علي ذات الصورة عبر حسابه في الانستغرام، وكتب: "عيد زواج سعيد هيوني".

هبة الدري ونواف العلي

بدورها احتفلت الممثلة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري بذكرى زواجها التاسعة من الممثل الكويتي نواف العلي بكلام مليء بالحب والمشاعر، خصوصا أن هذه الذكرى تطل على الثنائي بعد إنتهاء خلافات الطلاق بينهما وعودتهما لبعضهما البعض.

وشاركت هبة الجمهور بعض الصور من مكان الاحتفال وبدا المكان مزينا بالبالونات البيض والذهبية، مع بالون على شكل رقم 9.

وعلقت على الصورة بالقول: "ما وجدت يوما اجمل من يوما جمعني بك 12/12/2012 - ٩ سنوات مرت على زواجنا واجهنا كل شي حلو ومر بالحب .. عيد زواج سعيد الحمد لله على وجودك بحياتي زوجي وصديقي وابو ابنائي .. الله يبعد عنا عيال الحرام ويشغلهم في نفسهم ويتمم علينا وعقبال عيد زواجنا ال100".

يوسف الخال ونيكول سابا

وكذلك تميز احتفال الفنانين اللبنانيين يوسف الخال ونيكول سابا بكثير من الرومانسية والحب في ذكرى زواجهما العاشر وشاركهما الفرحة عدد من أفراد أسرتهما وأصدقائهما. ونشر الثنائي فيديو وصورة لهما من الاحتفال وعلقت عليها نيكول سابا بالقول "العيد العاشر، أحبك يا يوسف"، بينما علّق الخال: "الحب هو ظلّ الحياة".