فساتين خطوبة من مجموعات 2023 لعروس العيد

 

للعروس التي ترغب في الظهور بمظهرا مواكبا لأبرز صيحات الموضة يُمكنهن اختيار فستانا من مجموعات 2023.

"هي" تعرض فساتين خطوبة من مجموعات 2023 لعروس العيد، بالرغم من تنوّعها عليك اختيار الأنسب لشكل جسمك ولون بشرتك بالإضافة الى مكان الحفل الذي يؤثر بشكل كبير في كيفية اختيار اللوك.

فساتين خطوبة منفوشة

لحفل خطوبة فخم يمكن للعروس البحث عن فستان منفوش ball gown، وتضمنت مجموعات 2023 تصاميما متنوعة تعكس اطلالة أنيقة وفخمة.

من تصميم زهير مراد يُمكنك اعتماد فستانا منفوشا مع صيحة التنورة المفتوحة التي تضيف جاذبية لإطلالتك. جاء الفستان باللون الباستيل الذي يتناسب مع البشرة الحنطية والسمراء، مع كتف واحد one shoulder  مُزيّن بفيونكة كبيرة، وفيونكة ضخمة من الخلف، وأضافت ياقته المصممة على شكل قلب عند الصدر مع ثنيات جاذبية لهذا اللوك. اختاري تسريحة شعر مرفوعة مثل الشينيون أو تسريحة ذيل الحصان.

ومن مجموعة المصممة ساره النوري Sareh Nouri ، اخترنا فستانا ضيّقا بقصة high low  قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، التنورة المتصلة جاءت منفوشة مع صيحة الريش. أما الياقة بقصة الـhalter أضافت لمسة أنثوية للتصميم.  هذا اللوك تناسبه تسريحة شعر كعكة مرفوعة الى الأعلى أو تسريحة ذيل الحصان مع أقراط ملفتة.

فساتين خطوبة ضيقة

ولم تخلو المجموعات من التصاميم الضيّقة للعروس صاحبة الجسم الرشيق، من تصميم Monique Lhuillier  اخترنا فستانا ضيقا بقصة عمودية باللون الأزرق مع نقوشات ورود ملوّنة. يُمكن اعتماد تسريحة شعر منسدلة ومموجة مع أقراط متدلية باللون الذهب الأبيض.

لإطلالة ناعمة يمكنك اعتماد فستانا من مجموعة Roberto Cavalli ، بقصة منسدلة من الأسفل، وتميّز بألوانه المتنوعة مع حمالات باللون الأسود وأضيف إليه دانتيل أسود على صدره وخصره. اعتمدي تسريحة شعر نصف مرفوعة مع تاج ناعم وأقراط ناعمة تضفي جاذبية هذا اللوك البسيط.

فساتين خطوبة ميدي

للعروس الطويلة ننصحها باعتماد فستان خطوبة ميدي أي متوسط الطول، مثل فستان المصممة ريم عكرا Reem Acra  الملفت بلونه الباستيل وقصته الكورسيه والمنفوشة. وزُيّن بأحجار براقة ذهبية مع حزام حدد الخصر.

باللون الأزرق اللافت، انتقينا فستانا من تصميم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika ، جاءت بقصة الكورسيه التول مع تنورة ميدي مفتوحة بشق جانبي، وطرز بأحجار براقة باللون الفضي.

هذه التصاميم تليق بها تسريحة الشعر المرفوعة والمنسدلة مع مجوهرات ناعمة تعكس جمالية هذين اللوكين.