تسريحات عروس رائعة مع الطرحة

عزيزتي العروس، إذا أردت الحصول على نظرة كلاسيكية بتسريحة شعر أنيقة ورائعة مع الطرحة في يوم زفافك المرتقب، نقدم لكِ اليوم تسريحات شعر مختارة لتناسب طرحة الزفاف لتتألقي في يومك الكبير: 
 
1-يمكنك التألق بتسريحة "أوبدو" وذلك برفع الشعر على شكل كعكة بسيطة وفصل الخصلات على الجانبين من الأمام، مع رفع الشعر قليلا ووضع الطرحة التول فوق كعكة الشعر بواسطة دبوس شعر.
 
2-تصفيفة أنيقة بكعكة عالية فوق الرأس، وهي من الإتجاهات السائدة والمناسبة لتسريحات شعر الزفاف في 2014، ستجعل كل العيون تتجه وجهك الجميل، ويمكنك تركها بسيطة بطرحة من التول الكلاسيكي.
 
3-تصفيفة رائعة للشعر المجعد القصير، فإذا كان لديك جدائل وخصلات شعر مجعد طبيعي، فلما لا تتألقي به في يوم زفافك، اجعلي الطرحة فوق وسط شعرك من فوق كالتاج.
 
4-تصفيفة شعر رومانسية رائعة مع تموجات للشعر مسحوبة للوراء، يمكنك سحب بعض الخصلات الصغيرة من شعرك للوراء مع وضع الطرحة منخفضة على الشعر لإظهار التموجات الفضفاضة والأقراط.
 
5-تصفيفة أخرى رائعة بعمل كعكة جانبية على رأسك، ووضع طرحة صغيرة فوقها لتخفي العيون ومقدمة الرأس والتي تظهر بجديلة ملفوفة رائعة.
 
6-تصفيفة زفاف براقة للضفائر الطويلة، فيمكنك تجعيد شعرك بصورة خفيفة لعمل نظرة براقة في يوم زفافك مع وضع أحمر خدود متكافئ مع الطرحة التي تغطي الوجه.