تجربتي مع مناكير Love Your Nails

مناكير لوف يور نيلز منتجاتها المميزة في علبة مكونة من 4 ألوان

مناكير لوف يور نيلز منتجاتها المميزة في علبة مكونة من 4 ألوان

مناكير Love Your Nails - LYN

مناكير Love Your Nails - LYN

يضيف طلاء الأظافر الكثير من السحر والأنوثة على يد المرأة؛ وقد تنوعت أساليب طلاء أظافر لتشمل جميع الألوان والأشكال وفنون الرسم أيضاً.. وقد جربنا لكنّ ألوان طلاء الأظافر من علامة  لوف يور نيلز Love Your Nails والتي تقدم منتجاتها في علبة مكونة من 4 ألوان. 
 
يذكر أن العلامة أعلنت بأن منتجاتها مصدقة بأنها "حلال" أي أن الطلاء لا يحجب الماء والأوكسجين عن الظفر وبالتالي يمكن ممارسة الوضوء عليه. ونحن بالطبع لسنا بصدد الإفتاء في هذه المسألة ولكننا نستعرض ببساطة تجربتنا مع هذا المنتج. 
 
لعل أكثر ما أعجبني فيه هو أنه يجف بشكل سريع بعد وضعه على الأظافر؛ كما أن الألوان المعدنية التي يقدمها رائعة للغاية و ذات لمعان مشع مثل طلاء Chrome Over To My Place بلونه الذي يعكس معدن لمعان الكروم؛ كما جربنا أيضاً اللون الذهبي It’s Gold In Here الأشبه بالذهب الذائب. 
 
أما طلاء الأظافر البرّاق Glitter فقد جربنا منه رقاقات الفضة اللامعة A Thing For Bling ولاحظنا بأنه يتميز بسهولة إزالته باستخدام مزيل الأظافر على عكس غيره من العلامات التي نعاني فيها من صعوية إزالة الـGlitter  بعد وضعه نظراً لاحتوائه على مادة صمغية. 
 
أما للألوان الداكنة بلمسة حالمة فقد جربنا لكم منها Midnight In Paris بلون بنفسجي داكن وبلمسة من اللمعان جعلته أشبه بسماء ليلية ترصعها النجوم.