خطوات مكياج Jennifer Lopez الساحر

بدت Jennifer Lopez مذهلة في حفل توزيع جوائز Golden Globes لعام 2015، حيث هزت السجادة الحمراء بجمالها البرونزي الذي تناغم مع إطلالتها بثوب مبهر. لفتت J Lo الأنظار و أثارت الدهشة في هذا الحفل السنوي، وخاصة بما يتعلق بشعرها، ماكياجها وحتى أظافرها. 
 
ماكياجها ملفت بالعيون الدخانية والشفاه العارية، وأنت قد ترغبين بالحصول على هذا اللوك المميز والمتناغم، وإليك سيدتي الخطوات لتحصلي عليه:
 
بشرتك برونزية ومشرقة: بداية استخدمي Youth Liberator Serum Foundation من YSL الذي يمنحك الترطيب على مدار 24 ساعة ويغذي الجلد مع تصحيح للون البشرة بمظهر أكثر إشراقاً. قومي بعدها بتحديد ملامح وجهك باستخدام علبة ظلال Shade & Illuminate من Tom Ford  لتخلقي بعداً تحت عظام الخد، الجبين والذقن، عززي تور خديك وامنحيهما قليل من اللمعان والظل اللؤلؤي مع بودرة الخدود Brightening Blush من Bobbi Brown، أنهي تحضير بشرتك وتثبيت مكياجك باستخدام بودرة Pouder Universelle Liber  من Chanel. 
 
عيونك دخانية رائعة: بداية إبسطي الكريم التمهيدي للعيون لإخفاء الظلالة الداكنة Radiant Creamy Concealer  من NARS  بعد اختيارك للون المناسب. ثم  قومي بتحديد حاجبيك وإبرازهما مع Brows Definer من Chantecaille، إنتقلي بعدها إلى الجفنين مستخدمة علبة الظلال Les Precieux من مجموعة Ecrin 4 Couleurs من Guerlian، إستخدمي الدرجة العاجية في الزاوية الداخلية للعينين ومنطقة تحت الحاجبين و البني ذات الدرجة المتوسطة على الجفنين، أضيفي درجة الزهر الفاتح على قوس العين المتحرك، ثم استعملي الآيلاينر الأسود Le Stylo من Lancôme على خط الرموش العلوي، وأضيفي العمق بمزجه جيداً مع الظل من درجة البني الغامق وخاصة في الزاوية الخارجية للعين، ثم استخدمي الكحل ذاته على خط الرموش السفلي وقومي بمزجه جيداً بفرشاة ظل صغيرة مع الظل بالدرجة البنية المتوسطة، بعدها أضيفي الكحل داخل عينينك، وأخيراً اغمري رموشك بضربات غنية بالماسكارا السوداء IT-Lash من Dior Addict.
 
شفاهك عارية جذابة: بعد ترطيب شفتيك مع Rouge Coco Baume من Chanel، إستخدمي أحمر الشفاه Luns باللون العاري من مجموعة Shine Lipstick من Dolce & Gabbana والذي يمنح شفتيك التألق و اللمعان.