أكثر المشاهير أناقة في عام 2012

Diane Kruger

Diane Kruger

Emma Stone

Emma Stone

Kate Middleton

Kate Middleton

Kate Moss

Kate Moss

Miranda Kerr

Miranda Kerr

Olivia Palermo

Olivia Palermo

Salma Hayek

Salma Hayek

Victoria Beckham

Victoria Beckham

لقد كنا طوال السنة من المتتبعي لعدد من المشاهير الرائعين على السجادة الحمراء؛ ونحن بصدد العد التنازلي نحو عام 2013، ارتأينا أن ننظر إلى الخلف ونضع تصنيفا لأكثر النساء أناقة لعام 2012.

تم تصنيف ديان كروغر Diane Kruger في المرتبة الأولى : أعجبنا أسلوبها المتنوع في الأناقة و تقديرها لكل ما هو متألق.

وإيما ستون Emma Stone في المرتبة الثانية: تعد إيما رمزا للأناقة والشباب، فهي واثقة من نفسها وأنيقة و تتمتع بجمال أزلي.

"كاثرين دوقة كامبريدج" جاءت في المرتبة الثالثة: لقد نما بداخلنا جميعا الشعور بالحب والإعجاب تجاه كيت ميدلتون لذوقها الراقي في الأناقة و لقدرتها على النجاح بالظهور بأية طلة، سواء أكانت من تصميم الهوت كوتيور أو من ماركات الأزياء المسايرة للموضة.

وجاءت فيكتوريا بيكهام في المرتبة الرابعة Victoria Beckham: السيدة بيكهام ليست بشخص دخيل على عالم الموضة، و هي لاتقوم بإبهار الجمهور أينما حلت فحسب، و إنما هي أيضا مصممة أزياء كبيرة ومثال يقتدى به كأم و زوجة مثالية.

وحلت كيت موس Kate Moss المرتبة الخامسة: لقد ظلت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة بالنسبة لنا واحدة من أيقونات الأناقة لسنوات عديدة. إنها ملكة أناقة البوهو Boho و هي تعد ببساطة أفضل نموذج لموضة «روك تشيك» rock-chick الأنيقة !

أما في المرتبة السادسة فجائت سلمي حايك Salma Hayek: الحسناء اللبنانية-المكسيكية والفنانة الكبيرة التي تشتهر أيضا بأناقتها وأسلوبها الراقي في الموضة. هذه الممثلة ذات 46 عاما من عمرها لم تفشل قط في الظهور بطلة رائعة فوق أي سجادة حمراء.

وكانت المرتبة السابعة من نصيب اوليفيا باليرمو Olivia Palermo: عنصر برز حديثا على ساحة الموضة و الأزياء، لاتسلم السيدة باليرمو أبدا من تعليقات أهم الحاضرين في عروض الأزياء في جميع أنحاء العالم؛ أحببنا حسها المتميز في الأناقة و التألق، سواء أكانت في حفلة للمشاهير أو عند خروجها لمجرد التسوق.

وجاءت "ميراندا كير Miranda Kerr" في المرتبة الثامنة: عارضة الأزياء الأسترالية الشابة، التي اشتهرت بعرضها لأزياء فيكتوريا سيكريت Victoria’s Secret؛ فقد وضعت بصمتها في عالم المشاهير، و سوف تبقى بالتأكيد محط انظارنا خلال السنوات القادمة!