بدر بن عبد المحسن

الأمير بدر بن عبد المحسن يتعرض لوعكة صحية والنجوم يدعمونه ويكثفون الدعاء

سما جابر
5 أبريل 2024

أزمة صحية صعبة يبدو أن الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن مر بها في الفترة الحالية، حيث حرص عدد كبير من محبيه من نجوم الفن والغناء، على توجيه الدعاء له بالشفاء العاجل، دون الكشف عن تفاصيل تلك الأزمة، وتوجه هؤلاء النجوم لحساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل مساندته ودعمه في محنته الصحية.

النجوم يساندون بدر بن عبد المحسن في محنته المرضية

الفنانة أصالة ساندت الأمير بدر بن عبد المحسن في أزمته الصحية، ونشرت عبر حسابها على منصة إكس تدوينة جاء فيها: "أدعو الله أن يشفيك أميرنا الراقي بشعره وأخلاقه وحديثه وتكوينه تعلقنا بك حتى أصبحنا نشعر أننا معك وكل يوم نراك عشنا معك أحلى ذكريات وأصبحت منّا نرجو من الله أن يعافيك وتعود لنا كما عهدناك في بسمتك كل الأمان أميرنا الحبيب قلوبنا معك".

غ

أما النجمة أحلام فقد كتبت عبر حسابها على منصة إكس أيضًا وقالت: "اللهم ما عجز عنه الأطبّاء فأنت رب الأطباء، أنت القوي الذي لا يعجزه شيء، اللهم يامن شفيت أيوب، وكشفت الضر عن يعقوب، اشف وعاف الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن اللهم انزل عليه شفاءً من عندك.. لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما ورد له صحته واكشف الضرّ عنه يا رحمن يا رحيم".

فيما نشرت الفنانة أميمة طالب صورة للأمير بدر بن عبد المحسن عبر منصة إكس، وعلقت عليها بقولها: "اللهم اشفي الأمير بدر بن عبد المحسن شفاءً لا يغادره سقمًا والبسه ثوب العافية"، وسط تفاعل عدد كبير من جمهورها وجمهور الأمير الشاعر، أما الفنان فؤاد عبد الواحد فكتب في تدوينته: "اسأل الله العظيم بأن يشفيه شفاءً لا يغادره سقما ويرفع عنه البلاء ويحفظه ويلبسه ثوب الصحة والعافية.. بدر بن عبد المحسن".

ل

 

نجوم السعودية يتوجهون بالدعاء لبدر بن عبد المحسن

نجوم الفن والطرب بالمملكة العربية السعودية توجهوا كذلك بالدعاء للأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، بعد تداول أنباء عن مروره بوعكة صحية صعبة، ومن بينهم الفنان عبد المجيد عبد الله الذي كتب عبر منصة إكس: "اللهمّ اشفه شفاءً لا يغادر سقمًا سلامتك يالبدر ، والله يطوّل لنا بعمرك بدر بن عبد المحسن".

أما النجمة داليا مبارك فقد كتبت عبر منصة إكس كذلك: "أسأل الله العظيم ان يشفي الامير بدر بن عبد المحسن و يمده بالصحه والعافيه. اللهم امين.. بدر بن عبد المحسن"، بينما الفنانة ريم عبد الله فقد كتبت عبر منصة إكس: "اللهم اشفي عبدك بدر بن عبد المحسن، اللهمّ ربّ النّاس مذهب البأس اشفه أنت الشّافي لا شافي إلّا أنت سبحانك".

النجم عبادي الجوهر شارك الجمهور بصورة له مع صديقه بدر بن عبد المحسن، عبر حسابه على منصة إكس، وعلق على الصورة بقوله: "اللهم اشفي الأخ والصديق الأمير بدر بن عبد المحسن شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين".

معلومات عن بدر بن عبد المحسن

ومن المعروف أن الأمير بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود (ولد في الرياض يوم 2 أبريل 1949، وهو شاعر سعودي عرف على الساحة السعودية والعربية بأنه أحد أبرز روّاد الحداثة الشعرية في الجزيرة العربية، وله مجهودات كبيرة في وضع نصوص أدبية ذات مستوى راقي تجمع بين الغزل والفخر والرثاء والواقع الاجتماعي للمملكة والعالم العربي، وهو الابن الثاني من أبناء الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود.

وعلى الصعيد الفني تعاون بدر بن عبد المحسن مع الكثير من الملحنين من أبرزهم سراج عمر محمد شفيق سامي إحسان وعبد الرب إدريس، ومن المطربين الذين تغنوا بقصائده طلال مداح ومحمد عبده وعبادي الجوهر وعبد المجيد عبد الله وخالد عبد الرحمن وعبد الله الرويشد وكاظم الساهر وصابر الرباعي وراشد الماجد وغيرهم، وله أعمال كثيرة مع كبار الفنانين الآخرين.

تر

أما أحدث تعاون له سيكون مع النجمة اللبنانية نجوى كرم، التي أعلنت خلال الساعات الماضية عن تقديمها أغنية قريبًا تتعاون فيها للمرة الأولى مع الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، من خلال غناء قصيدة من كلماته، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، على أن يُطرح كليب الأغنية قريباً بتوقيع المخرج دان حداد.

وعلقت نجوى كرم الملقبة بشمس الأغنية اللبنانية على الإعلان عن الأغنية بقولها: "لطالما استمتعت بأعمالهما، واليوم تشرّفت بالغناء لهما.. قريباً جديدي من كلمات سموّ الأمير بدر بن عبد المحسن وألحان الموسيقار الدكتور طلال.. العيد عيدين". 

الصور من حسابات النجوم المذكورين على تويتر وانستجرام