تمتع بروح رمضان مع نقاط المكافأة المضاعفة عبر برنامج أكور للولاء  

تمتع بروح رمضان مع نقاط المكافأة المضاعفة عبر برنامج أكور للولاء   ALL - ACCOR LIVE LIMITLESS

29 مارس 2024

يدعو برنامج الولاء لشركة أكور ALL - Accor Live Limitless، الضيوف إلى تجربة الإستمتاع ببرنامج مكافأت شهر رمضان عند تناول الطعام في المطاعم المشاركة في مكةالمكرمة والمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية في هذا الشهر المبارك.

 حتى يوم  08 أبريل 2024، يمكن للصائمين وأعضاء برنامج  ALL - Accor Live Limitless  ملء كل لحظة بالفرح وروح المودة والصحبة أثناء التمتع بضعف نقاط المكافأة وخصم 20٪ على الطعام والمشروبات الخفيفة في بولمان زمزم مكة، نوفوتيل مكة ذاخر سيتي، مكة سويس اوتيل ، سويس اوتيل المقام مكة، فندق موفنبيك آند ريزيدنس برج هاجر وبولمان زمزم المدينة المنورة من قلب مكة إلى المناظر الطبيعية الهادئة للمدينة المنورة، تنتظر الضيوف وجبات شهية ولحظات تذكر.

للاستفادة من نقاط المكافأة الإضافية، يجب على الأعضاء الاشتراك في العرض عن طريق زيارة https://all.accor.com/a/en/offers/mea-ramadan-double-reward-points-on-dining.html

 

يمكن للضيوف الاستمتاع بنقاط المكافأة غير المحدودة، مع كسب المزيد مع كل تجربة لتناول الطعام.

 

تمتع بروح رمضان مع نقاط المكافأة المضاعفة عبر برنامج أكور للولاء  

فندق بولمان زمزم مكة - إفطار وسحور في هدوء المسجد الحرام

سيستمتع الضيوف في مطعم العنبر بأجواء إفطار ساحرة، إلى جانب الإطلالات الخلابة على المسجد الحرام. يتم تقديم تشكيلة مختارة بعناية من الأطباق اللذيذة والمقبلات المغرية، مما يخلق مشهدًا مثاليًا لإفطار الصائم.

 

السعر: 275 ريال سعودي للشخص الواحد للإفطار أو السحور. يقدم الطعام مجانًا للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات.

 

تمتع بروح رمضان مع نقاط المكافأة المضاعفة عبر برنامج أكور للولاء  

نوفوتيل مكة ذاخر سيتي – احتفل بفرحة اللقاء  

للضيوف الذين يبحثون عن تجربة ممتعة وفاخرة تتجاوز التوقعات ، يقدم نوفوتيل مكة ذاخر سيتي تجربة رحلة طعام غامرة. سيسعد الضيوف بكرم الضيافة وببوفيه غني بالمأكولات الرمضانية ذات الطابع الشرقي.

 

السعر : يقدم الطعام مجانًا لطفلين فقط  دون 5 سنوات مقابل 60 ريال سعودي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 سنة لتناول وجبة الإفطار، و50 ريال سعودي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 سنة لتناول وجبة السحور.

 

تمتع بروح رمضان مع نقاط المكافأة المضاعفة عبر برنامج أكور للولاء  

سويس اوتيل - اشعر بروح رمضان الحقيقية مكة

الضيوف مدعوون للتجول في البازار الذي يضم تشكيلة من الهدايا الرمضانية المحلية والتي تعكس أجواء المأكولات السعودية الشعبية ومزيجًا من المأكولات المميزة اللذيذة من جميع أنحاء العالم ابتداءً من الساعة 6:15 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً. ركن " الفايتلتي" يساعد الضيوف على تجديد الطاقة لضمان الشعائر والزيارة الروحية.

 

السعر : 300 ريال سعودي للشخص الواحد للإفطار. يقدم الطعام مجانًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم  دون 5 سنوات.

 

تمتع بروح رمضان مع نقاط المكافأة المضاعفة عبر برنامج أكور للولاء  

فندق سويس أوتيل المقام مكة - حيث يحتضن فن الطهي التقاليد

للحصول على تجربة للذكرى ، يقدم فندق سويس أوتيل المقام مكة للضيوف تجربة إفطار فريدة في كل من مطعم مشارف وخيرات مع قراءات الشعر العربي التقليدي وبازار مميز يعرض السلع المحلية الأصيلة والهدايا التذكارية الفريدة، ويمكن للضيوف الاحتفال بالشهر المبارك مع هدايا خاصة بالإضافة للتجارب الثقافية المحلية  المصممة لجميع أفراد الأسرة للاستمتاع بها.

 

السعر : 350 ريال سعودي لكل ضيف للإفطار في مشارف و300 ريال سعودي لكل ضيف للإفطار في خيرات. يقدم الطعام مجانًا للأطفال فوق سن 12 عامًا.

 

تمتع بروح رمضان مع نقاط المكافأة المضاعفة عبر برنامج أكور للولاء  

فندق موفنبيك آند ريزيدنس برج هاجر مكة – حيث تكمن روح الإفطار الحقيقية

تثري الأجواء الرمضانية الروحانية في فندق وريزيدنس موفنبيك برج هاجر مكة أجواء الإحتفال بجوهر شهر رمضان. وتضم مائدة الإفطار الأطباق السعودية الشعبية المميزة وتكملها مجموعة واسعة من المأكولات المتوسطية والأوروبية المفضلة، وسوف تثير تشكيلة الطعام فضول الحواس وتضمن تجربة رائعة تدوم بعد الوجبة.

 

السعر : 250 ريال سعودي للشخص الواحد للإفطار أو السحور.يقدم  الطعام مجاناً للأطفال دون 6 سنوات.

 

تمتع بروح رمضان مع نقاط المكافأة المضاعفة عبر برنامج أكور للولاء  

بولمان زمزم المدينة المنورة - أجواء رمضان الهادئة

وسط الأجواء العربية وعبق الشرق يستضيف فندق بولمان زمزم المدينة الضيوف، حيث يقدم وجبات إفطار وسحور متميزة مع مجموعة مختارة من الأطباق اللذيذة والمقبلات المغرية، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات اللذيذة مثل لحم الضأن الأوزي، ومحطة شواء مع قطع متنوعة من اللحوم، تكملها الحلويات الشرقية والمحلية والمشروبات الرمضانية المنعشة.

 

السعر : 250 ريال سعودي للشخص الواحد لوجبة الإفطار، 160 ريال سعودي للشخص الواحد لوجبة السحور. يقدم الطعام مجاناً للأطفال دون 6 سنوات