الإعلامية ورائدة الأعمال سارة مراد ضيفة الحلقة الرابعة من HANG OUT WITH نسخة رمضان.. رحلة ساحرة بين التقاليد الرمضانية والجمال والعطور

الإعلامية ورائدة الأعمال سارة مراد ضيفة الحلقة الرابعة من HANG OUT WITH نسخة رمضان.. رحلة ساحرة بين التقاليد الرمضانية والجمال والعطور

25 مارس 2024

في أجواء شهر رمضان، تطلق مجلة "هي" إطلاق سلسلة HANG OUT WITH الخاصة بالشهر الفضيل، وذلك عبر موقعها الإلكتروني وحصريًا على منصة تيك توك. تصطحبنا كل حلقة من هذه السلسلة إلى خبايا حياة إحدى الشخصيات البارزة في العالم العربي، والتي شقت طريقها إلى النجاح عبر مجالات مختلفة. وفيما تمنحنا وسائل التواصل الاجتماعي لمحات عابرة عن حياة هؤلاء النجوم، تقدم لنا السلسلة فرصة نادرة لتقاسم يوم كامل معهم، مكتشفين بذلك تفاصيل وخبايا يومياتهم الرمضانية.

في هذا الإطار، تتعاون "هي" مع منصة TikTok لتسليط الضوء على نخبة من ألمع صانعي المحتوى والمؤثرين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. هذه الشراكة معدّة لنسج خيوط التواصل الفعّال مع الجمهور، حيث تُعرض الحلقات بكاملها حصريًا على TikTok، معولةً على الابتكار والإبداع الذي يتمتع به هؤلاء المبدعين لخلق محتوى جاذب وفريد من نوعه.

وفي الحلقة الرابعة من السلسلة نستضيف الاعلامية ورائدة الاعمال سارة مراد نتنقّل فيها بين سحر البخور ولذة التمر إلى العطور الساحرة والعناية بالبشرة وأكثر. تبدأ سارة بتحضير كرات التمر بطريقة سهلة يمكن استخدامها خلال التحضير لإفطارات شهر رمضان. تقول سارة أن شهر رمضان بالنسبة لها شهر العطاء والهدوء وتنظيم النفس والجسم من السموم وأن نكون شخصًا أفضل. وتتحدث عن كيفية الحفاظ على طاقتها خلال الشهر الفضيل حيث تشير كذلك إلى استخدامها لمياه لتنظيف الجسم من السموم تكشف لنا كذلك فوائدها ومكوناتها. وننتقل كذلك مع سارة إلى كيفية تحضير طاولة الطعام خلال رمضان.

وبالانتقال إلى الموضة والجمال، تحدثنا سارة عن العطر الخاص الذي أطلقته Black Oud الذي يذكّر كما تقول بـ"لمة العائلة" وشكرت مجلة "هي" على الدعم الذي قدمته لها في كل خطوة قامت بها. كما تقدم لنا تفاصيل إطلالتها الرمضانية والاكسسوارات إلى جانب روتين العناية بالبشرة.