افتتاح الموقع الأول لرالف كوفي في دبي

افتتاح الموقع الأول لرالف كوفي في دبي

13 مارس 2024

افتتحت العلامة التجارية رالف كوفي أجدد موقع لها في دبي؛ حيث يقع في مول الإمارات قرب متجر رالف لورين. سيقدم المتجر مزيج قهوة رالف متميزًا بحبوب القهوة المزروعة عضويًا من أمريكا الوسطى والجنوبية وأفريقيا مع خيارات من الشاي والمشروبات. كما ستتاح خيارات من حلوى رالف لورين المفضلة، ومنها كعكة الشوكولاتة بالبندق (براوني) وكعكة الجزر وكعكة الشوكولاتة التقليدية.

يجسد مقهى رالف كوفي الجديد دفء وأناقة مقاهينا، ويتميز بجدران من البلاط الأخضر والأبيض المميز للعلامة التجارية، بالإضافة إلى أرضيات من بلاط الفسيفساء، ومعلقات نحاسية مخصصة، وعوارض سقف من خشب البلوط الداكن، وكلها تشير إلى متجر بولو رالف لورين الذي تم افتتاحه مؤخرًا، المرفق به متجر رالف كوفي. ويمكن للعملاء الاستمتاع ببن رالف المحمص أثناء جلوسهم في المآدب المنجدة حسب الطلب أو على المقاعد المحاطة بالنباتات خارج المتجر.

يستمر رالف لورين في إشراك العملاء بتعابير تجريبية وفريدة من العلامة التجارية عبر ملف استضافتها. إذ تمثل رالف كوفي الروح الأمريكية الخالدة للعلامة التجارية بجو منعش وأصيل. تقع متاجر رالف كوفي حول العالم في مدينة نيويورك، وشيكاغو، وباريس، ولندن، وميونخ، وطوكيو، وهونج كونج، وكيوتو، وبكين، وشنغهاي، والدوحة.

 

رالف كوفي دبي
مول الإمارات، الطابق الأول بجوار متجر بولو رالف لورين
ساعات العمل
الأحد إلى الخميس: 9 ص إلى 11 م
الجمعة والسبت: 9 ص إلى 12 ص