إيڤ سان لوران بيوتي" تُعيّن دوا ليبا" السفيرة الجديدة لمستحضرات مكياجها

"دوا ليبا" السفيرة الجديدة لمستحضرات مكياج "إيڤ سان لوران" تزامناً مع طرح مجموعة YSL LOVESHINE

28 فبراير 2024

شراكة جديدة كشفت عنها العلامة التجارية "إيڤ سان لوران بيوتي" مع المغنيّة البريطانية الشهيرة "دوا ليبا Dua Lipa معلنة عن تعيينها سفيرة جديدة لمستحضرات مكياج "إيڤ سان لوران" تزامناً مع طرح مجموعة  YSL LOVESHIN، ويهدف هذا التعاون لكسر الصورة النمطية للجمال وابتكار صورة جديدة للمرأة القوية والحرّة والواثقة بنفسها، فإليكم التفاصيل.

"إيڤ سان لوران بيوتي" تُعيّن دوا ليبا" السفيرة الجديدة لمستحضرات مكياجها

أعلنت إيڤ سان لوران بيوتي عن ترحيبها بـ"دوا ليبا" سفيرة جديدةً لمستحضرات المكياج حول العالم في إطار شراكة مميّزة تُناصر المرأة وتحتفي بالثقافة بالتزامن مع طرح مجموعة YSL LOVESHINE. فالمغنيّة البريطانية الشهيرة "دوا ليبا" Dua Lipa   التي تتصدر منذ عام 2019 الحملات الإعلانية لعطر Libre من إيڤ سان لوران بيوتي، تواصل اليوم بهذا التعاون الجديد، تجسيد المرأة العصرية القوية والواثقة بنفسها.

"إيڤ سان لوران بيوتي" تُعيّن دوا ليبا" السفيرة الجديدة لمستحضرات مكياجها
"إيڤ سان لوران بيوتي" تُعيّن دوا ليبا" السفيرة الجديدة لمستحضرات مكياجها

"دوا ليبا" التي تعتبر أيقونة عصرها، يأتي تعاونها مع إيڤ سان لوران بيوتي لكسر الصورة النمطية للجمال وابتكار صورة جديدة للمرأة القوية والحرّة والواثقة بنفسها. وبهذه المناسبة، تقول "دوا ليبا"، سفيرة المكياج العالمية الجديدة لإيڤ سان لوران بيوتي: "بالنسبة إلي، العطور والمكياج هي أساليب تُتيح لي التعبير عن الذات، واكتشاف الجانب المرِح من شخصيّتي وحسّي الإبداعي والصفات التي تُميّزني. يُسرّني أن أرافق أسرة إيڤ سان لوران بيوتي في هذه الرحلة".

تنطلق هذه الشراكة الجديدة مع ظهور "دوا ليبا" في الحملة الإعلانية لمجموعة أحمر الشفاه الجديدة YSL LOVESHINE، حيث تظهر بصورة المرأة القوية التي تعبّر عن ذاتها بكل ثقة وحرية.

بالنسبة إلى إيڤ سان لوران بيوتي، كل إطلالة وكل لحظة هي فرصة للتعبير عن الذات. وما من فنّانة أثّرت في جيلها أكثر من "دوا ليبا"، التي توحي بالحرية وتُلهم النساء في كل إطلالات مكياجها. تعكس "دوا" وجه القوّة والإبداع في عالم الجمال، في صورها التي تنبض بالأحاسيس وحبّ الذات وحرية التعبير.

ويعلق ستيفان بيزي Stephan Bezy، المدير العالم لعلامة إيڤ سان لوران بيوتي على هذا التعاون قائلاً: "تحمل ’دوا ليبا‘ طاقتها المميّزة إلى علامتنا التجارية، فلا تُلهم النساء على التألّق بالمكياج فحسب، بل تُساعدهنّ أيضًا على التعبير عن نفسهنّ وقيمهنّ بكل ثقة".

طرح مجموعة أحمر الشفاه LOVESHINE من إيڤ سان لوران

يأتي تعاون إيڤ سان لوران بيوتي مع دواليبا السفيرة الجديدة للعلامة مواكبة للعصر من دون المساس بتاريخ العلامة وروحها وهي القيمٌ المشتركة بين الطرفين. تشعّ "دوا ليبا" على المسرح وأينما كان، فهي المرأة المثالية لتُلهم جيل الشباب عام 2024. والبداية مع حملة إعلانية تُسلّط الضوء على ملمّع الشفاه الجديد والثوري Candy Glaze الذي تضجّ به مواقع التواصل الاجتماعي. ستستمرّ الحملة لسنة كاملة، لتُلقي الضوء على مجموعة YSL LOVESHINE الجديدة المتوفّرة بثلاث تركيبات، منها ملمّع الشفاه Candy Glaze، وأحمر الشفاه YSL  Loveshine Wet Shine المنتظر، على أن تلحقهما مستحضرات أخرى هذه السنة. فـ YSL Loveshine Wet Shine ليست مجرّد مجموعة من أحمر الشفاه بل هي دعوة إلى كل امرأة لتحبّ ذاتها وتعبّر عن نفسها بكل قوّة وثقة، مثل "دوا ليبا".

"اللمعان" ...رسالة جديدة في مجموعة YSL LOVESHINE  

لطالما اقترن اسم إيڤ سان لوران باللمعان، فهو يرمز إلى انعكاس الضوء وتمكين المرأة والتفرّد بشخصية مميّزة. وكان مؤسّس الدار سان لوران يؤمن بأنّ اللمعان يرافق حركاتنا ويعزّز إشراقتنا لنخطف الضوء في العتمة. فاسم إيڤ سان لوران مرادف للّمعان، الرمز الأبدي للأناقة والرقي.

يحيط بنا اللمعان والبريق اليوم أينما نظرنا، على السجّادة الحمراء وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. ولمواكبة هذه الثقافة، تشمل مجموعة YSL LOVESHINE المستحضرات الأحبّ إلى قلوب العملاء بحلّة جديدة، إلى جانب تركيبات جديدة ومبتكرة تتميّز بمكوّنات تعتني بالبشرة، وألوان رائجة، وعلب فاخرة. تتألّق مستحضرات YSL LOVESHINE على البشرة المشرقة، لتتألّق بأروع إطلالات المكياج مع لمسة إيڤ سان لوران الفاخرة.

ستشمل الحملة الإعلانية ثلاثة فصول، ويحمل الفصل الأول توقيع المخرجة Nathalie Canguilhem في المغرب، حيث اكتشف مؤسّس الدار جمال الألوان وقوّة الضوء. يشعّ النور نفسه فوق المسابح المحاطة بأشجار النخيل وتنعكس الألوان بأجمل حلّة على الماء، فيما تتألّق الشفاه بلمعان مُلفت، على بُعد أميال قليلة من حدائق Ourika التعاونية التابعة لعلامة إيڤ سان لوران بيوتي، حيث يتمّ حصد المكوّنات المستخدمة في مجموعة YSL LOVESHINE بطريقة مستدامة تُراعي البيئة والمجتمع المحلي. تُظهر "دوا ليبا" وجهًا جديدًا للأنوثة، ينبض بالحسّ المرهف والرقي والثقة.

تألّقت دوا ليبا في الحملة بإطلالات مكياج بأنامل توم بيشو، المدير العالمي لإيڤ سان لوران بيوتي، الذي قال في هذا السياق: "يليق أحمر الشفاه YSL LOVESHINE بالمرأة التي تودّ التألّق بشفاه ناعمة ومرطّبة وممتلئة ولامعة. تُتيح هذه المجموعة لنا ابتكار إطلالات نضرة ولامعة تنبض بالرقي مع لمسة مرِحة".

وسيتم إصدار Love Shine في الشرق الأوسط قريباً جداً.