عبد الله الرويشد

أول تعليق من أسرة عبد الله الرويشد بعد أزمته الصحية الأخيرة والأطباء يمنعون الزيارة عنه

محمد عبد المنعم
26 فبراير 2024

الفنان عبد الله الرويشد أقلق الجمهور في الفترة الأخيرة بعد نقله المستشفى في الكويت بسبب إصابته بأزمة صحية طارئة، وتلقى عبد الله الرويشد العديد من الرسائل التضامنية من زملائه النجوم في الفترة الأخيرة في أزمته الصحية، قبل الكشف اليوم عن تفاصيل جديدة عن حالته.

ابن عبد الله الرويشد يكشف تطورات حالة والده الصحية

وبعد أيام من نقل الفنان عبد الله الرويشد إلى المستشفى ودخوله العناية المركزة، خرج عبد الله الرويشد، ابن الفنان عبد الله الرويشد عن صمته، وكشف عن تطورات حالة والده الصحية، من خلال بيان نشره عبر حساباته بمواقع التواصل، وطمأن الجمهور وزملاء والده على حالته الصحية، وأكد تحسن حالته الصحية في الساعات الأخيرة، ولكنه مستمر في التواجد بالمستشفى في الفترة الحالية.

عبد الله الرويشد
عبد الله الرويشد

كما كشف ابن عبد الله الرويشد عن منع الزيارة عن والده في المستشفى بأوامر من الأطباء، وذلك بعدما كشف عدد من الفنانين عن رغبتهم في زيارة عبد الله الرويشد في المستشفى للإطمئنان على حالته الصحية، وقال خالد الرويشد في تعليقه: "واجب اطمئنكم أن والدي الفنان عبد الله الرويشد بوضع صحي جيد ولله الحمد، اعتذر عن عدم الرد على رسائلهم واتصالاتهم نظرًا لكثرة الرسائل..".

عبد الله الرويشد
الفنان عبد الله الرويشد

أول تعليق من أسرة عبد الله الرويشد حول وضعه الصحي

وتابع خالد الرويشد في رسالته التي نشرها عبر حسابه بانستقرام: "شكرًا لكل من سأل أو اتصل أو أرسل.. أكن للجميع التقدير والاحترام والمودة، قدركم فوق راسي.. ولكن الزيارة ممنوعة نظراً لتوصيات الأطباء، نسألكم دعواتكم، تقبلوا تحياتي"، كما كشف الفنان حسن البلام مؤخراً عن تطورات حالة عبد الله الرويشد الصحية، وطمأن الجمهور وقال إنه كان في المستشفى بجانب عبد الله الرويشد وطلب من الجمهور عدم القلق على حالة الرويشد الصحية، وقال في فيديو له على "سناب شات": "عبدالله بخير و بصحة وسلامة وعدى الأزمة ودعواتكم إن شاء الله، ما لكم شغل بما يقال وهو بخير ويسلم عليكم وصحته طيبة".

عبد الله الرويشد
تطورات حالة عبد الله الرويشد الصحية

وجاء تعليق أسرة عبد الله الرويشد بعد تضارب الأخبار حول حالة عبد الله الرويشد الصحية، حيث ذكرت عدة تقارير عن إصابة عبد الله الرويشد ببوادر جلطة وهو ما جعله يدخل المستشفى من أجل المتابعة الطبية وإجراء الفحوصات اللازمة، وطمأن سالم الهندي، رئيس شركة روتانا، الجمهور على الحالة الصحية للفنان عبد الله الرويشد، بعد تداول العديد من التكهنات حول حالته الصحية وقال: "بوخالد بخير وصحة وعافية ونطمّن المحبين، شر وزال"، وكشف الإعلامية الكويتية فجر السعيد تفاصيل أخرى وقالت: "الحمدلله والمنة وصلتني أخبار تؤكد بأن الملك الفنان الكبير عبدالله الرويشد بخير الحمدلله.. كانت بداية جلطة وبفضل من الله ودعاء محبينه لحقوها الأطباء وهو الآن بحالة مطمئنة، الله لا يروعنا عليك يا بوخالد .. ديربالك على نفسك انت بالنسبة لنا ثروة وطنية".

عبد الله الرويشد
عبد الله الرويشد

عبد الله الرويشد يقلق الجمهور على حالته الصحية

وجاءت الأزمة الصحية للفنان عبد الله الرويشد بعد يومين فقط من إحيائه حفل غنائي مميز في مهرجان فبراير الكويت، وتألق الرويشد في الحفل وأطرب الجمهور على مسرح الكويت أرينا في المهرجان، وأعلنت الهيئة العامة للترفيه مؤحراً تأجيل حفل ليلة وداعية الفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر، بسبب الأزمة الصحية للفنان عبد الله الرويشد، والتي كان من المقرر أن يشارك بها مع عدد من النجوم في شهر فبراير، ونشر معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه تغريدة قال بها: "نظرًا للظروف الصحية للفنان الكبير عبدالله الرويشد، سيتم تأجيل حفل ليلة "وداعية" للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر والذي كان مقررًا بتاريخ 23 فبراير 2024 على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض حتى إشعار آخر.. تمنّياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل".

الصور من حساب روتانا وعبد الله الرويشد على "إكس".