نادين نجيم تواصل احتفالاتها الرومانسية مع خطيبها وتشوق الجمهور بكواليس مرحة في مسلسلها "2024"

نادين نجيم تواصل احتفالاتها الرومانسية مع خطيبها وتشوق الجمهور بكواليس مرحة في مسلسلها "2024"

محمد عبد المنعم
13 فبراير 2024

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بدأت العد التنازلي لعرض مسلسلها الجديد "2024" في موسم رمضان المقبل، وشوقت الجمهور للمسلسل من خلال العديد من الكواليس المرحة التي كشفت عنها في المسلسل، وذلك بالتزامن مع مواصلة احتفالاتها الرومانسية مع خطيبها بمناسبة عيد ميلادها.

نادين نجيم في رومانسية متواصلة مع خطيبها بعيد ميلادها

وخطفت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم الأنظار مؤخراً بسبب طريقتها المميزة في الاحتفال بعيد ميلادها، حيث احتفلت به على مدار الأسبوع بأكثر من طريقة، بداية من احتفالها به مع أبنائها، ونشرت وقتها فيديو لها معهم أثناء الاحتفال ووجهت إليهم رسالة مؤثرة قالت بها: "الله يخليلي ياكم يا حياتي و عمري انتوا ويعطيني العمر وضلني حدكم"، وذلك قبل أن تواصل احتفالاتها برومانسية فائقة مع خطيبها، والذي أعد لها احتفالاً رومانسياً مفاجئاً.

نادين نسيب نجيم وخطيبها
نادين نسيب نجيم وخطيبها

واستعرضت النجمة نادين نجيم احتفالاتها الرومانسية مع خطيبها، ونشرت فيديو كشفت به المفاجأة التي أعدها لها من خلال الورود والشموع الضخمة التي أعدها لها، وكذلك نشرت العديد من الصور الأخرى لها من احتفالها الرومانسي بعيد ميلادها، والذي يبدو أنه عيد ميلاد مميز لها في حياتها وهو ما كشفت عنه من خلال طريقتها في الاحتفال به مع خطيبها وأسرتها على مدار الأسبوع، وكذلك من خلال رسائلها الملهمة إلى جمهورها.

نادين نسيب نجيم وخطيبها
نادين نسيب نجيم تواصل رومانسيتها مع خطيبها

رسائل نادين نجيم إلى الجمهور قبل عرض مسلسلها

ونشرت نادين نجيم العديد من الرسائل والتعليقات مؤخراً على احتفالها بعيد ميلادها برومانسية مع خطيبها وقالت: "شكرًا لك على إنشاء ليلة لا تُنسى بالنسبة لي. لقد جعلت قلبي يبتسم في عيد ميلادي، أشكرك على الحب والضحك والفرح الذي جلبته لحياتي.. هذا العام أردت أن أحتفل بعيد ميلادي بطريقة مختلفة، إنه حقبة جديدة بالنسبة لي ورحلة جديدة.. أدعو الله بمزيد من السعادة والنجاح والازدهار.. شكرا جزيلا حبي، إنه أكثر من رائع.. أحبك نارجو كثيرا".

نادين نسيب نجيم وخطيبها
نادين نسيب نجيم وخطيبها

ووجهت أيضاً النجمة نادين نجيم رسالة أخرى إلى الجمهور بمناسبة اقتراب عرض حلقات مسلسلها الجديد "2024" في موسم رمضان المقبل، وطلبت من الجمهور عدم حرق أحداث المسلسل، لأنه يعرض على منصة "شاهد" قبل العرض على الشاشة التلفزيونية، وقالت في تغريدة لها: "بدي وعد من الفانز يلي بمون عليهم انه بس تشوفوا الحلقة على شاهد قبل العرض على الشاشة ما تحطوا مقاطع و ما تحرقوا الأحداث ولا تقولوا شو صار ولا تحطوا صور ولاشي كرمال يلي ما حضر يستمتع بالعرض ومرسي حبيباتي".

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

كواليس مرحة من تصوير مسلسل "2024"

وشوقت النجمة نادين نجيم الجمهور للمسلسل من خلال الكواليس المرحة التي كشف عنها نجوم المسلسل مؤخراً، ونشرت فيديو لها مع الفنان محمد الأحمد، الذي يشاركها البطولة في مسلسل "2024"، وظهرت به وهي تشكو من برودة الطقس أثناء تصوير المسلسل، ومازح محمد الأحمد الجمهور بوصف الأمر بالرائع وأنه لا توجد أي صعوبات، على الرغم من شعوره بالبرد الشديد وعدم قدرته على الحديث بشكل واضح بسبب شعوره بالبرودة، وهو ما جعل نادين نجيم تدخل في نوبة ضحك، وشوقت هذه المقاطع المرحة الجمهور للمسلسل، بالإضافة إلى مقطع آخر للفنانة كارمن لبس وهي تمازح زملائها في الكواليس، وتكهن الجمهور بأجواء مميزة في المسلسل بسبب روح الانسجام والتناغم بين نجوم المسلسل في الكواليس.

نادين نسيب نجيم
النجمة نادين نسيب نجيم

وشوقت نادين نجيم الجمهور مؤخراً إلى مسلسلها الجديد "2024"، ونشرت العديد من الكواليس والصور من موقع التصوير، وظهرت في بعضها وهي تحمل السلاح أثناء تصوير مشاهد الأكشن، وتستمر نادين نجيم في المسلسل بشخصية "النقيب سما"، التي قدمتها من قبل في مسلسل "2020"، وتسعى لإثبات نجاح الشخصية مجدداً ولكن هذه المرة بتغييرات عديدة في قصة وأحداث وشخصيات المسلسل وعلى رأسها غياب الفنان قصي خولي، وقالت نادين نجيم إن مسلسلها "2024" سيكون مزيج ما بين الأكشن والإثارة والتشويق وكذلك الدراما والرومانسية، وقالت إن الجمهور سيشاهد شخصية "النقيب سما" في امتداد للقصة التي قدمت في "2020"، ولكن لا يعتبر ذلك جزء آخر من المسلسل، لان هناك خطوط درامية جديدة في المسلسل وهناك خطوط درامية أخرى انتهت.

الصور من حساب نادين نجيم على انستقرام.