تيم حسن

تيم حسن يكشف ملامح شخصيته في مسلسل "تاج" ويشوق الجمهور بالصور الأولى من العمل

محمد عبد المنعم
11 فبراير 2024

النجم السوري تيم حسن بدأ العد التنازلي لعرض مسلسله الجديد "تاج"، والذي ينافس به في موسم رمضان 2024، وكشف اليوم عن ملامح شخصيته في المسلسل وشوق الجمهور للعمل قبل شهر من انطلاق منافسة مسلسلات رمضان.

تيم حسن يكشف الصور الأولى لشخصيته في مسلسل "تاج"

وشارك الفنان تيم حسن الجمهور اليوم الصور الأولى لشخصيته في مسلسله الجديد "تاج"، والذي ينافس به في موسم مسلسلات رمضان 2024، ورفع تيم حسن سقف التوقعات للمسلسل وكذلك أشعل حماس الجمهور بالصور الأولى من المسلسل، والتي كشفت عن بعض ملامح العمل وكذلك ملامح شخصية تيم حسن التي يجسدها في المسلسل، وأعطى تيم حسن نبذة تشويقية للجمهور عن دوره الجديد في العمل، والذي يعتبر من أبرز المسلسلات المنتظرة في موسم رمضان المقبل.

تيم حسن
تيم حسن في مسلسل "تاج"

وظهر الفنان تيم حسن في الصور الأولى من مسلسل "تاج" بإطلالة مختلفة عن أعماله السابقة، وفاجأ الجمهور بظهوره مفتول العضلات داخل حلبة للملاكمة، وهو ما كشف عن تجسيده لشخصية بطل ملاكمة لأول مرة، كما كشف عن إسم شخصيته في المسلسل، وقال في تعليقه على صوره بالمسلسل": "تاج الدين الحمَّال.. تاج.. رمضان 2024 MBC وشاهد.. سامر البرقاوي، عمر ابو سعدة، صباح إخوان"، ولاقت الصور الأولى لتيم حسن من المسلسل تفاعل كبير من الجمهور الذين أطلقوا تكهناتهم وتوقعاتهم حول المسلسل.

تيم حسن
تيم حسن في مسلسل "تاج"

ملامح شخصية تيم حسن في مسلسل "تاج"

وكشفت الصور الأولى من مسلسل "تاج" للفنان تيم حسن عن ملامح قصة العمل وشخصية تيم حسن بها، حيث تدور أحداث المسلسل في فترة الأربعينيات بعد أحداث الحرب العالمية الثانية في سوريا، ويكشف المسلسل العديد من جوانب الحياة في تلك المرحلة التاريخية الهامة، من خلال قصة "تاج الدين الحمال"، وهو بطل ملاكمة، خاض العديد من الصراعات والمعارك في فترة الاحتلال وفترة الحرب، ولكنه يتعرض للعديد من الأحداث الصعبة في حياته العائلية مما يقلب حياته رأساً على عقب، وتردد أن تيم حسن سيؤدي دور زوج ووالد لابنة في المسلسل أيضاً.

تيم حسن
تيم حسن في المسلسل

وتردد أيضاً أن الفنان تيم حسن الذي يجسد شخصية "تاج" سيدخل في صراعات سياسية واجتماعية عديدة في أحداث المسلسل، خاصة مع شخصية "رياض بك"، التي يجسدها الفنان بسام كوسا، والذي يمثل الطبقة الأرستقراطية في تلك المرحلة التاريخية، وتردد أيضاً أن يعيش تيم حسن قصة حب مع فايا يونان في أحداث المسلسل، وهي قصة الحب التي ستواجه العديد من التحديات، كما يعرض المسلسل العديد من مشاهد المعارك داخل حلبة الملاكمة، وهي التفاصيل التي شوقت الجمهور لمتابعة المسلسل الجديد للفنان تيم حسن، والذي يشارك في بطولته العديد من النجوم وعلى رأسهم بسام كوسا وفايا يونان ودوجانا عيسى وفرح الدبيات وغيرهم، والعمل من تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي.

بوستر مسلسل "تاج"
بوستر مسلسل "تاج"

تيم حسن يواصل تعاونه مع المخرج سامر البرقاوي

ويؤكد الفنان تيم حسن في مسلسل "تاج" على الثنائية المهمة التي تجمعه مع المخرج السوري سامر البرقاوي، أحد أبرز شركاء نجاحه في العقد الماضي، حيث تعاون الثنائي معا على مدار أكثر من 10 سنوات في 11 عمل درامي وسينمائي، حقق جميعها نجاحا كبيرا على كافة المستويات الشعبية والنقدية، ويكفي أن مسلسل "الزند: ذئب العاصي"، قد حصد سامر البرقاوي من خلاله على إشادات واسعة بعدما استطاع أن يقدم لوحة فنية من خلال كل حلقة من المسلسل، ولم يكن العمل الوحيد للثنائي معا الذي يحقق هذا النجاح، حيث تعاون كلاهما في سلسلة "الهيبة" التي عرضت بداية من عام 2017، وحتى عام 2021، لذلك يعتبر تعاون تيم حسن وسامر البرقاوي في مسلسل "تاج"، خطوة جديدة تسير على ثقة الثنائي في بعضهما، وأيضا انتظار الجمهور لعمل يحمل حالة فنية ودرامية استثنائية كعادة أعمالهما على مدار السنوات الماضية.

تيم حسن
تيم حسن

وقد علق من قبل تيم حسن على التعاون المتكرر مع المخرج السوري، وتحديدا في مسلسل "الوند"، فكتب عبر حسابه على انستجرام: "‎هادا المشروع رقم 10 بشراكتنا، ‎سامر الحبيب وبالشراكة أيضآ مع إخواننا مؤسسة الصباح، ‎متل العادة سامر وأنا تشاركنا في الزند الأفكار والتفاصيل والهموم والتعب والمشاكل الكتيرة وفوقهم المرض والدكاترة والأدوية، والحمدلله استمرينا، ‎دايما سامر بيتعب وبيهتم وبيشتغل من قلب بكامل موهبته وشغفه وتركيزه ‎بس بالزند بالحرف هو قاتل ويقاتل للآن بلا راحة شهور طويلة".

الصور من حساب تيم حسن على انستقرام.