حلا شيحة

حلا شيحة تكشف أول مفاجأة لها بعد عودتها للتمثيل وتنضم لمنافسة مسلسلات رمضان 2024

محمد عبد المنعم
16 يناير 2024

الفنانة المصرية حلا شيحة أكدت عودتها إلى التمثيل بشكل نهائي اليوم بعد فترة انقطاع بسبب اعتزالها المؤقت، وأعلنت اليوم أول مفاجأة فنية لها بعد عودتها من اعتزال التمثيل، حيث ستظهر حلا شيحة مجدداً على الشاشة من خلال موسم مسلسلات رمضان 2024.

حلا شيحة تشارك خالد النبوي بطولة مسلسل "إمبراطورية ميم"

وأعلنت حلا شيحة اليوم انضمامها إلى نجوم مسلسل "امبراطورية ميم" مع الفنان خالد النبوي، وذلك بعد فترة من التكهنات حول عودتها إلى التمثيل وحول تعاقدها مع المسلسل، ونشرت حلا شيحة صورة لها من كواليس تحضيرات المسلسل عبر حسابها بانستقرام، وأكدت مشاركتها في العمل وعودتها إلى التمثيل وقالت: "امبراطورية ميم.. رمضان 2024"، وانضمت بذلك حلا شيحة إلى قائمة من النجوم في المسلسل وعلى رأسهم خالد النبوي وابنه نور النبوي ونشوى مصطفى ومايان السيد ومحمود حافظ ومحمد محمود عبد العزيز وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

حلا شيحة
حلا شيحة في أحدث ظهور على انستقرام

ويعتبر مسلسل "امبراطورية ميم" هو أول عمل فني تظهر به حلا شيحة بعد اعتزالها للتمثيل في السنوات الأخيرة، حيث كان آخر ظهور لها في المسلسلات في مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة يسرا في موسم رمضان 2020، وكان آخر ظهور فني لها في عام 2021 في فيلم "مش أنا" مع تامر حسني"، وغابت لما يقارب 4 سنوات بعد اعتزالها التمثيل للمرة الثانية في مسيرتها، ولكن هذه المرة عادت سريعاً إلى الشاشة.

حلا شيحة
حلا شيحة

تفاصيل عودة حلا شيحة إلى التمثيل بعد غياب 4 سنوات

وجاءت عودة حلا شيحة إلى المنافسة في رمضان بعد تكهنات حول مشاركتها في عدة أعمال، ومن بينها مسلسل "حق عرب" مع أحمد العوضي، ولكن حلا شيحة لم تؤكد مشاركتها سوى في مسلسل "امبراطورية ميم"، وتردد أنها تجسد شخصية ربة منزل تقع في حب شخصية خالد النبوي في المسلسل، وتواجه قصة حبهما العديد من التحديات، بسبب ارتباط خالد النبوي بأبنائه والذين يتولى رعايتهم ويواجه معهم العديد من التحديات بسبب تمردهم عليه في فترة المراهقة.

حلا شيحة
عودة حلا شيحة للتمثيل

وقرر النجم خالد النبوي إعادة تقديم قصة فيلم "امبراطورية ميم" في مسلسل جديد بنفس الاسم في موسم  مسلسلات رمضان 2024، ويعيد في العمل الفنان خالد النبوي قصة رواية الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، والتي قدمت في الفيلم الشهير "إمبراطورية ميم" للفنانة الراحلة فاتن حمامة في عام 1972، ويعتبر من أشهر أفلامها وكذلك من أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية، وشارك في بطولته الفنان أحمد مظهر، وتدور قصة الرواية حول أب يعاني من تمرد أولاده في عمر المراهقة، فيقرر عمل انتخابات بين أفراد الأسرة لاختيار الشخص المسئول، وهنا يفاجأ باختيار أبنائه له أيضاً رغم خلافاتهم معه.

حلا شيحة
حلا شيحة

حلا شيحة تعتذر للفنانين قبل عودتها إلى التمثيل

وكانت حلا شيحة قد مهدت لعودتها إلى التمثيل في الفترة الأخيرة من خلال عدة خطوات، وعلى رأسها نشر رسالة اعتذار جديدة إلى زملائها الفنانين في مصر، وذلك بعد عقدها جلسة جديدة مع الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين في مصر، من أجل إتمام محاولاتها في العودة إلى التمثيل، خاصة بعد موقف نقابة الممثلين الرافض لعودتها إلى التمثيل بسبب تصريحاتها التي هاجمت بها بعض من زملائها الفنانين ومنهم تامر حسني بعد قرار اعتزالها الأخير منذ سنوات، وهو ما جعل الفنان أشرف زكي يشترط اعتذارها مقابل السماح لها بالعودة إلى التمثيل، وهو الأمر الذي فعلته حلا شيحة مرتين في الفترة الأخيرة، مما يكشف إصرارها على العودة إلى التمثيل العام المقبل.

حلا شيحة
الفنانة حلا شيحة

وقالت حلا شيحة في رسالة اعتذارها الجديدة: "التقيت اليوم بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية داخل مقر النقابة، حيث وجهت له الشكر على دعمه الكبير لي، ووقوفه بجانبي وبجانب جميع الممثلين، وتظل نقابة الممثلين الدرع الحقيقي لكل فناني مصر.. وأقدم اعتذاراً لكل فناني مصر، وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي على التصريحات المتداولة خلال الفترة الماضية وتم الترويج لها بطريقة خاطئة.."، ووجهت قبلها رسالة اعتذرت بها للفنانين وكشفت كواليس فترة ابتعادها وقالت: "شكراً للبيت الكبير نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان.. مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة".

الصور من حساب حلا شيحة على انستقرام.