رافلز نخلة دبي يستضيف مجموعة مميزة من الفعاليات الاحتفالية خلال موسم الشتاء

رافلز نخلة دبي يستضيف مجموعة مميزة من الفعاليات الاحتفالية خلال موسم الشتاء

30 نوفمبر 2023

كشف رافلز النخلة دبي، الفندق المطل على الشاطئ في الهلال الغربي من جزيرة نخلة جميرا، عن استقبال العام الجديد بمجموعة فريدة من العروض والفعاليات الاحتفالية المميزة. ويتيح الفندق لعشاق الاحتفالات الراقية الاستمتاع بالحفلات الفخمة وتجربة تناول الطعام الشهية والأجواء المفعمة بالأناقة. كما يوفر للعائلات فرصة اختبار تقاليد احتفالية جديدة واستقبال العام الجديد من خلال تجارب فارهة لا مثيل لها.

عشاء من قائمة أوماكاسي في مطعم ماتاجي

يتيح مطعم ماتاجي للضيوف فرصة الاستمتاع بالحفل التنكري، حيث يشجع رواده على ارتداء ملابس أنيقة وغريبة تبهر الآخرين. ويمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء من قائمة أوماكاسي في يوم 31 ديسمبر المقبل، والتي تضم أشهى النكهات الطازجة والأصيلة، بينما يثري منسق الموسيقى أجواء الحفل بألحانه مع بدء العد التنازلي لاستقبال عام 2024. ويستمر الحفل من الساعة 7 مساءً وحتى 12 بعد منتصف الليل مقابل 2,300 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة للمشروبات، و1,450 درهم إماراتي للأطفال بين 12 و18 عاماً و550 درهم إماراتي للأطفال بين 6 و12 عاماً.

مطعم بلوتنر هول

يستقبل مطعم بلوتنر هول بأجوائه العصرية والراقية الأصدقاء والعائلات في تراسه الأنيق للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة، إضافة إلى تجارب تناول الطعام المميزة التي تضم أشهى المأكولات والمشروبات المحضرة حسب الطلب، بينما تضفي فرقة ليلة رأس السنة الموسيقية المكونة من أربعة أشخاص أجواء مثالية لاستقبال العام الجديد. ويمتد عرض الحد الأدنى من الإنفاق بين الساعة 7 مساءً و1 بعد منتصف الليل مقابل 2,000 درهم إماراتي للطاولات لـ 2 شخص، و3,500 درهم إماراتي للطاولات لـ 4 أشخاص، و4,500 درهم إماراتي للطاولات لـ 6 أشخاص، و5,500 درهم إماراتي للطاولات لـ 8 أشخاص.

سبا سينك موند الاحتفال بإشراقة استثنائية

يوفر سبا سينك مود للضيوف على فرصة الاستعداد على أتم وجه للاحتفال من خلال جلسات لتعزيز نضارة البشرة مقابل 930 درهم إماراتي لمدة 120 دقيقة، والتي تتضمن جلسة ألوميناسينس فيشال للعناية بالوجه، وجلسة العناية بالأظافر التقليدية، وجلسة تجفيف الشعر.

تعزيز نشاط البشرة بعد الاحتفالات

يقدم سبا سينك مود للضيوف جلسة علاج ترميمية بعد انتهاء الاحتفالات، والتي تساعد على تغذية الشعر بعمق من خلال ماسك الشعر المرطب، إضافة إلى جلسة ترطيب البشرة مع مقشر الجسم مونوي تاهيتي الفاخر وجلسة تدليك للجسم على الطريقة البولينيزية. وتساعد جلسات استشفاء السبا على تغذية البشرة والشعر بشكل مكثف وإنعاشهما، مما يعزز التوازن الذهني والجسدي. وتبلغ تكلفة التجربة 1,140 درهم إماراتي وتستمر لمدة 105 دقائق، مع خيار إضافة جلسة تجفيف الشعر مقابل 250 درهم إماراتي.